مصمم رقصات شريهان في إعلانها الجديد: يمكنها فعل أي شيء..والعمل معها مثل التعلم في الجامعة

كشف مصمم الرقصات والاستعراضات هاني أباظة كواليس تعاونه مع الفنانة شريهان في إعلانها الجديد.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending، قال هاني أباظة: يمكن لشريهان أن تفعل أي شيء، لقد رأينا ذلك وعشناه. أعتقد أن مقارنته بالفوازير، وما إذا كانت تستطيع عملها الآن غير ذي صلة. أعتقد أنها تستطيع فعل أي شيء تريد فعله الآن، وكفنانة تنمو مع الوقت فإنها تتحسن أكثر فأكثر، وأصبحت أقوى وأقوى.

وأضاف: لم أقابل أي شخص آخر قادر على الرقص بأسلوب حديث معاصر مثل شريهان، لديها خلفية في الباليه، ودرست رقص النقر، والجاز، وكل نوع من الرقص الشرقي يمكنك تخيله، وهي دائما تغير الرقصة وتجعلها جديدة وخاصة بها.

وعن تحضيرات تنفيذ الإعلان، قال: نعمل على هذا المشروع منذ شهور، وعندما تعمقنا في العمل بالفعل، احتجنا أسبوعين على الأقل من التدريبات وتجهيز كل شيء، وشريهان مذهلة في الاهتمام بالتفاصيل.

وعمّا إذا كان الإعلان يتعرض للقصة الحقيقية لشريهان، قال: شيء جميل حقا عندما يشارك شخص ما قصته، وأن تتمكن من عمل ذلك من خلال الفن بطريقة يفهمها الناس. شعرنا بأهمية أن نروي أجزاء صغيرة من قصتها، ونشرحها من خلال الحركات والرقصات.

وأشار هاني أباظة إلى لقطة صعبة في الإعلان، عندما تجد شريهان جدارا، وقال: في هذا الجزء كان علي التغلب على الجاذبية بالأجساد البشرية، أما مشهد السيارة فلم يكن بالصعوبة التي قد تفكر فيها.

ووصف هاني أباظة التجربة قائلا: العمل مع شريهان مثل الجامعة، تأتي إليها وتتعلم.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: