سيد عبد الحفيظ: توقعت فوز الأهلي على الزمالك بعد هدف شيكابالا!

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أنه توقع فوز الشياطين الحمر على الزمالك بعد تسجيل محمود عبد الرازق شيكابالا لهدفه، الذي يشبه هدف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان استاد القاهرة قد استضاف مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الحدث اليوم”: “النادي الأهلي تعرض لغيابات عديدة خلال المباراة، ولكن هذا هو الأهلي الذي يرد دائمًا على الجميع، وموسيماني كان لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين”.

وأضاف: “كرة ركلة الجزاء الخاصة بالزمالك ماتت نهائيًا وأرفض التعليق عليها، ولا أعلم سبب حصولي على إنذار خلال المباراة، ولكن أبارك لـ علي لطفي على المستوى الذي قدمه خلال المباراة، والجميع ظهر بمستوى جيد وهذا هو الأهم”.

وأردف: “محمد الشناوي سيخضع لمسحة كورونا غدًا وأتوقع أن تكون سلبية، وفرحة الفوز ستنتهي غدًا من أجل التجهيز لمباراة سموحة القادمة، ولكن يجب أن نحترم هذا الفريق لأنه يمتلك لاعبين كبار”.

وواصل: “محمد شريف لاعب كبير للغاية، وسعيد بالمستوى الذي قدمة خلال المباراة، ويجب أن نتعامل مع ما حدث وعدم تضخيم الأمور، ولابد أن نعطى لكل شخص حقه فقط دون تضخيم”.

وأتم: “محمود شيكابالا سجل هدف مميز للغاية، وللمفارقة الغريبة أنه جاء في نفس الدقيقة التي سُجل فيها هدف نهائي إفريقيا، وتوقعت أن نفوز على الزمالك بسبب هذا الأمر”.

واختتم: “أحترم الفهد الأسمر كثيرًا وهو لاعب كبير دائمًا”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: