عضو الزمالك ينفي موافقته على رحيل أحمد سيد زيزو لـ الأهلي

نفى المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، ما تردد عن موافقته على بيع أحمد سيد زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بالأبيض، حال تلقيه عرضًا من الأهلي وذلك وفقًا لما تردد فى بعض وسائل الإعلام.

وكان هشام إبراهيم قد أكد في تصريحات إذاعية إنهم لا يمانعون في مناقشة أي عرض يأتي لأحمد سيد زيزو، لاعب الأبيض، شرط أن يكون بصفة رسمية. طالع التفاصيل

أضاف إبراهيم في تصريحات رسمية، أن تصريحاته التي أدلى بها في برنامج إذاعى اليوم تم تحريفها، حيث قال ردًا على سؤاله عن مفاوضات الأهلى مع زيزو أنه لا يشغل باله بالصور عبر الفيس بوك وأن الزمالك يتعامل مع العروض الرسمية فقط.

كما أشار نائب رئيس الزمالك إلى أن أى لاعب يتلقى عرضًا رسميًا يتم عرضه على الجهاز الفنى لمناقشته وإبداء الرأى الفنى فيه، مشددًا على أن الكلام لم يكن على عرض الأهلي لزيزو، لأنه لم يحدث فى الماضي أو متوقع أن يحدث مستقبلا أن يتقدم أيا من القطبين لشراء لاعب من الفريق الآخر.

واختتم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بأنه يطالب المواقع الإلكترونية بتحري الدقة فيما ينقلون من تصريحاته وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك الأمر الذى يؤكد أن هناك من يهدف لزعزعة استقرار الفريق قبل مباراة القمة.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: