ديلي ميل تضع محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، قائمة للاعبين المُرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ومن بينهم محمد صلاح نجم ليفربول.

دائمًا ما تعلن رابطة المحترفين في الدوري الإنجليزي عن القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري، بنهاية أبريل، وتشهد الجائزة تصويت اللاعبين لاختيار الأفضل في بريميرليج.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، نشرت قائمة مختصرة للاعبين يمكنهم التواجد ضمن المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ضمت القائمة هاري كين من توتنهام، وإلكاي جندوجان وروبن دياز وكيفين دي بروين وفيل فودين من لاعب مانشستر سيتي، ولاعب وسط مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، ومحمد صلاح مهاجم ليفربول، وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

رباعي مانشستر سيتي ينافسون محمد صلاح وبرونو وكين، بالإضافة لـ جريليش قائد أستون فيلا، وذلك لتصدر سيتي الدوري الإنجليزي، والابتعاد بالصدارة واقترابه من حسم اللقب خلال أسابيع قليلة جدًا.

محمد صلاح رغم الموسم المتواضع لـ ليفربول، والتراجع في المركز إلى السادس والأداء كذلك، إلا أنه ينافس على الجائزة حسب ما أفادت الصحيفة، مثلما ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع هاري كين.

صاحب الـ28 عامًا، يخوض معركة حقيقية لقيادة فريقه من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من معاناة ليفربول، إلا أن محمد صلاح لا يتوقف.

سجل محمد صلاح في 5 مباريات حتى الآن على التوالي في الدوري، وعندما يكون في حالة مزاجية جيدة، لا يوجد دفاع يمكنه إيقافه.

اللاعب المصري أثبت أنه كبير في جميع المباريات الكبرى، سجل هدفين ضد مانشستر سيتي، وكذلك آرسنال وتوتنهام ووست هام.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: