الزمالك: لاعبو الأهلي تهكموا علينا أيضًا.. وكارتيرون يرى القمة مباراة عادية

كشف عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عن آخر استعدادات القلعة البيضاء قبل مباراة القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويتواجه الأهلي والزمالك مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للمسابقة المحلية.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة القمة، كارتيرون المدير الفني اجتمع باللاعبين، واتفق مع بعضهم بشكل منفرد، وهناك روح عالية”.

وتابع: “التدريبات غدًا ستكون في استاد القاهرة، وإن شاء الله المباراة تظهر بالشكل اللائق للكرة المصرية”.

وأكمل: “روقا مازال يجري بعض التدريبات العلاجية، إنما معظم اللاعبين جاهزون للمباراة، والفريق جاهز ولا توجد غيابات مؤثرة”.

وبشأن إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد، أشار: “تقدمنا باستئناف من أول يوم، وننتظر الرد خلال 10 أيام وفقا للائحة، ونحن لدينا فيديو للاعبي الأهلي وهم يتهكمون على الزمالك في نفس المباراة”.

وأردف: “لكن المشكلة أن لجنة الانضباط لم تعد موجودة بعد أن تم حلها ولا توجد غير لجنة التظلمات”.

وأوضح: “تقدمنا بتظلم إلى الاتحاد الإفريقي بشأن مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا، وجاري التواصل مع هاني أبو ريدة، وهناك بعض المشاورات الجارية الآن و(ربنا يسهل)”.

واستطرد: “كارتيرون لا يفضل خوض معسكرات طويلة، وشعر أنه لو قرر خوض معسكر طويل سيؤثر بالسلب على اللاعبين، كما أنه يرى مباراة القمة عادية مثل أي مباراة”.

واسترسل: “اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي اعتذر عن الجلسة مع اتحاد الكرة لظروف خاصة وهذا ليس معناه أنه كان رافض الجلسة، هي مجرد ظروف خاصة واتصل بـ أحمد مجاهد رئيس الجبلاية واعتذر له”.

وحول عقد مصطفى محمد، اختتم: “ما تردد عن اختفاء عقده غير صحيح، فقط شخص مسؤول سابق أخذ العقد ولكن عندما استقال طلبنا العقد وعاد إلى نادي الزمالك ولا توجد أي مشكلة”.

_____________________
المصدر | بطولات