رسائل حورس فى ٣ مسلسلات رمضانية

عاطف عبد الستار

بقلم: عاطف عبد الستار

أدارت الدولة المصرية خلال رمضان الحالي بذكاء مدروس ومرتب محرك قوتها الناعمة فى ٣ مسلسلات عميقة على الشاشات المصرية والعربية، وجعلت الآلة الجبارة تعمل بكامل قوتها لكي توضح الصورة من جميع جوانبها، وتكشف مخطط أهل الشر على كل المستويات، وتقدم للمصريين جرعات الوعي لشحن بطاريات الوطنية. أنها ضربات فى العمق من رجال العميقة لهدم مخطط ممتد من ٢٠٠ سنة.

مسلسل هجمة مرتدة يحكي حكاية المؤامرة من أولها من ٢٠٠٧ في مصر والمنطقة بالكامل وحتى الوقت الحالي .قصة حقيقية واحداث واقعية وبطولات عظيمة من ملفات المخابرات العامة المصرية التي تم الإفراج عنها لأن قواعد اللعبة بالكامل تغيرت واللعب حاليا على المكشوف.

هجمة مرتدة يظهر جهود رجال المخابرات العامة المصرية ومدى قوة رجال الظل، وكيف ان المخابرات المصرية ممسكة بخيوط اللعبة وتحركها، وتنافس مخابرات الدول المعادية في كل مكان في العالم وبمنتهى القوة والحرفية، حتى أنها استطاعت أن تتنبأ بأحداث ٢٠١١، وكيف يتم رصد تحركات الجيش الامريكي والموساد وmi6 البريطاني من الشرق للغرب.

المسلسل عظيم ويشرح للمصريين المخطط وكيف يسير وتوقعات نهايته، حتى يعلم الشعب عظمة وابطال بلده. مسلسل هجمة مرتدة يجعلك ترى الجزء الغير منظور من المخطط الدولي الكبير، وبشكل بانورامي من فوق القمة.

ويتابع المشاهد بصمات المحرك الخفي الذي يحرك كل التيارات على اختلاف أشكالها الديني والليبرالي واليساري والشواذ والملحدين طول السنوات الماضية. وكيف يتم تجنيد كل هذه الأطياف الفكرية لخدمة مخطط دولي واحد هدفه تدمير وتفتيت الدول الوطنية في أي مكان، وكيف تعاملت المخابرات المصرية وتلاعبت بكل هؤلاء وتعاملت معهم بكل حرفية ومهارة .

هجمة مرتدة، مسلسل يكشف مرحلة إعداد الأرض لما قبل الخراب العربي، والتجهيز للشرق الأوسط الجديد. ويوضح إن الأجهزة السيادية في مصر لم تفاجىء بثورة يناير ولا بمخطط خراب الشرق الاوسط. ويكشف كيف تم امتصاص الموجة فى صورة هجمة مرتدة بلغة الكرة. واستفادوا من كل خطة الشيطان الأعظم وصبيانه في دفع مصر للأمام، والانتصار فى حرب حديثة تدار عن بعد.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على القنوات

مسلسل الاختيار 2 يعرض تصاحبه ترجمة انجليزية، ويكشف تفاصيل مؤامرات أهل الشر على الأرض وبطولات رجال الجيش والداخلية في الرد عليهم وإبطال مخططاتهم في ميدان القتال.

الجماعة الماسونية مع كل مشهد فى الاختيار ٢ تدفن تحت التراب. ترى عصابة من اللصوص تحترف السرقة والنصب مثل ما تحترف التجارة بالدين والكذب على الله ورسوله والناس. وكله بما يرضى الشيطان الاعظم، يسرقون اموال الناس بالباطل. بحجة تبرعات.أنهم جماعة ليس لها دين ولا وطن ولا عندهم ضمير أصلا.

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على كل القنوات

مسلسل القاهرة كابول مباراة فلسفية عقائدية تمثيلية بين مجموعة عمالقة، وتشريح لفكر التيار الإسلامي الذى يتشدد على الناس ورجاله يفعلون فى السر كل الموبقات بحجة أن الضرورات تبيح المحظورات. مشاهد كثيرة تعرف الناس كيف توحش تجار الدين واصبحوا على هذا المستوى من الاجرام والعمالة والارهاب.

حلقات مسلسل القاهرة كابول تجعل المشاهد يفهم الأساس الفلسفي، والتأصيل الفكري للعقيدة الضالة من جذورها من السبعينات، وبشكل دولي ليس في مصر وحدها.

٣ مسلسلات تظهر قوة مصر الناعمة والضاربة ،يستحقون المشاهدة بجدارة، جرعة مكثفة للوعي والفهم. وكل واحد من هذه المسلسلات يجب ان يعرض أكثر من مرة وبتركيز شديد لتصل الرسائل المشفرة و الواضحة لكل المشاهدين.

الدراما المصرية تمثل القوة الناعمة التي تعبر عن المأساة التي عاشتها مصر تحت ظل حكم جماعة الإرهاب. وتغزو كل مكان في العالم العربي لفضح خدام الخراب والدمار، كي يعلم الجميع ماذا واجهت مصر وما زالت تواجه من حرب شاملة.

الجيش والداخلية والمخابرات العامة والحربية عملوا ملاحم على كل الاصعدة والمستويات داخل وخارج مصر نتيجتها اليوم أننا كمصريين نعيش فى امان ونبني بلدنا على أسس صحيحة لمرحلة فارقة ومستقبل واعد.

كل ما ترونه من أعمال تجسد الأحداث وتشرحها، لا يتجاوز الحقيقة الكاملة، ومع ذلك الناس منبهرة، فما بالكم لو تم كشف ما خفي.

رسائل الدولة العميقة لا تقتصر على دراما رمضان، بل وصلت إلى الاعلانات أيضا، تراها فى إعلان انا الممكن والصعب فى إعلان بنك مصر واعلان بداية لشركة اتصالات تابع الحوار بين نانسي عجرم و أمير كرارة.

الويل للغربان إذا حاولت العبث بعش الصقور التى تدافع مع الجيش والشرطة عن كنانة الله فى الأرض.

%d مدونون معجبون بهذه: