اركان فؤاد يتصدر تريند جوجل لأول مرة.. تعرف على السبب

للمرة الأولى يتصدر الفنان اركان فؤاد تريند جوجل، وذلك بعدما نشرت ابنته المطربة فيروز أركان فؤاد منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هددت فيه رامز جلال بمقاضاته بسبب سخريته من والدها في حلقة أمس من برنامج ” رامز طار عقله “.

علقت فيروز قائلة ” اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال»، وطالبت بتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قائلة ” ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك».

بوابة عاجل المصرية 330032 0
تفاعل الكثير من الجمهور ومحبي الفنان أركان فؤاد مع منشور ابنته واستاء الكثير من أفراد عائلتها من سخرية رامز جلال منه.

كما علقت زوجته الفنانة نادية مصطفى على سخرية رامز من أركان فؤاد عبر منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه ” مش كفايه بيتريق على اللى جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللى قاعدين فى بيوتهم وفى حالهم مفهمتش ايه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول”

يشار أن رامز جلال استضاف المطرب الشعبى حمو بيكا وأخبره بأنه لن يستطيع السير بشكل جيد بسبب حذاء أركان فؤاد الذي يرتديه ” وهو الأمر الذي فتح النار على رامز جلال وبرنامجه ” رامز عقله طار “.

الجدير بالذكر أن أركان فؤاد شارك الفنان محمد صبحي في عدد من المسرحيات كان آخرهم مسرحية غزل البنات حيث قدم شخصية رفيق.

المصدر | فى الفن