طارق لطفي يتصدر تريند تويتر بسبب شخصية ” الشيخ رمزي “

تصدر الفنان طارق لطفي تريند تويتر بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل ” القاهرة كابول ” والتي شهدت اجتماع الأصدقاء الأربعة ومناقشات بين الشيخ رمزي ” طارق لطفي ” وبين خالد ” أحمد رزق ” مخرج الفيلم الوثائقي عن الإسلام السياسي.

أشاد الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بأداء ابطال العمل ووصفوا ادائهم بالمباراة التمثيلية، كما خصوا بالذكر الفنان طارق لطفي وأثنوا على أداءه في حلقة أمس.

أثنت الإعلامية لميس الحديدي على الحلقة الثانية من مسلسل ” القاهرة كابول ” وأشادت بالحوار الذي دار بين أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر حيث قالت ” حلقة كاملة من حوار وجدل مثير يشتبك مع عقلك.. ولا لحظة ملل.. لقاء الأصدقاء الذين تفرقت بهم السبل تحول إلي مباراة تمثيلية ساخنة وفريدة “.

بوابة عاجل المصرية 329887 0لميس الحديدي تعلق على اداء طارق لطفي

اتفق الجمهور مع وجهة نظر الإعلامية لميس الحديدي وأشادوا بدورهم بالحلقة وبالحوار الخاص بها، كما اشاد أحد الجماهير بمشهد التقاء الشيخ رمزي بأحد الشخصيات لتلقي التعليمات الجديدة، وعبر عن رأيه في هذا المشهد موضحًا أن شخصية رمزي تتشابه مع بن لادن وأن الخاتم وطريقة السلام باليد تشبة الطريقة المتبعة لدى الماسونيين.

بوابة عاجل المصرية 329889 0طارق لطفي

الجدير بالذكر أن مسلسل ” القاهرة كابول ” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد رزق، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي ونخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على.

المصدر | فى الفن