لجنة التظلمات: قراراتنا محصنة.. وطعن الأهلي والزمالك لا يوقف تنفيذ العقوبات

لجنة-التظلمات:-قراراتنا-محصنة.-وطعن-الأهلي-والزمالك-لا-يوقف-تنفيذ-العقوبات

أكد عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة لها حصانة في قراراتها باعتبارها من اختيار الجمعية العمومية وليس اتحاد الكرة.

وقال الشوربجي خلال تصريحات لقناة “صدى البلد”: “قرارات اللجنة لها حصانه، المتظلم من حقه الاستئناف على القرار خلال 10 أيام من صدور القرار”.

وأضاف: “اللجنة تجتمع بعد قرار التظلم لبحثه دون النظر لاسم النادي أو اللاعب، وإنما للمخالفة المرتبكة والعقاب المناسب لها، ومن ثم تؤكد اللجنة العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط أو تخفيفها إذا استحق ذلك”.

وتابع: “اللاعب الذي صدر بحقه قرارًا بإيقافه تطبق عليه العقوبة لحين الفصل في التظلم الذي تقدم به، الذي يكون بعد 10 أيام من صدور القرار”.

وأكمل: “بينما الغرامات المادية من الممكن أن يوقف تنفيذها دون أي أزمة، لاعبو الزمالك للشباب سيتم إيقافهم لحين الفصل في الاستئناف الذي تقدم به ناديهم”.

وأتم: “طعن الأهلي والزمالك لا يوقف تنفيذ العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بحق اللاعبين، بينما الطعن الذي تقدم به الناديين بناءً على أسباب كل منهما في طعنه، وبالتالي يتم اتخاذ القرار في هذا الصدد سواء بتخفيف العقوبة أو تغليظها”.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999، وهم يسبون عددًا من رموز وجماهير الأهلي.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: