الزمالك: ما حدث في رادس فضيحة ولن نتهاون في حقنا

أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، ان ما حدث في مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا، فضيحة بكل المقاييس.

وكان الزمالك أعلن أمس عن تقدمه باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، والتي على إثرها ودع الفارس الأبيض منافسات دوري أبطال أفريقيا على الرغم من فوزه على تونجيث. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “نادي الزمالك متضرر للغاية مما حدث في استاد رادس بين الترجي ومولودية في الشوط الثاني فهي فضيحة بكل المقاييس، والأمر واضح أن هناك اتفاقا بين الفريقين”.

وتابع: “الاتحاد الأفريقي والاتحادات الدولية تؤكد دائما على اللعب النظيف، وأي شخص سيشاهد الشوط الثاني بين الترجي ومولودية الجزائر سيرى بنفسه، والزمالك الأحق والأفضل للتأهل بعدما عاد إلى مساره الطبيعي”.

وأكمل: “سنجري اتصالات معتمدة مع المهندس هاني أبو ريدة للتدخل ومساندة الزمالك في موقفه، وسنقدم الاحتجاج اليوم وسيكون مدعم باحصائيات، وسننتظر ماذا سيفعل الكاف، وسنقف بقوة حتى النهاية، ولن نتهاون في حق النادي”.

وعن موقف الجهاز الفني، قال: “اللجنة الثلاثية تحدثت مع الجهاز الفني ويرى نفس الأمر، ولكن كارتيرون المدير الفني للفريق قال إنه أغلق ملف دوري أبطال أفريقيا وسيركز على مسابقتي الدوري والكأس”.

وعن أزمة حكام مباراة القمة أمام الأهلي، قال: “نحن تقدمنا باعتراض رسمي إلى اتحاد الكرة على الحكام المصريين”.

وأضاف: “نحن حذرنا وقلنا إن هناك فارق بسيط بين الأهلي والزمالك، والجماهير لن تتقبل هذا الأمر في هذه الفترة، وموقفنا كان واضحا من البداية، ونتائج الأبيض كانت أفضل مع الحكام المصريين ولكن نحن ننظر للصالح وليس الفريق، والأجواء الحالية لا تساعد على ذلك”.

وأردف: “هو قرار اتحاد الكرة وسنخوض المباراة سواء بحكم مصري أو أجنبي، وسنقدم كل ما علينا في المباراة، ونحذر للمرة الثانية والثالثة أن هذا الأمر ليس في صالح التحكيم المصري ولا المباراة”.

واختتم: “نحن ندعم الحكم المصري وكلنا ثقة به، فهو يدير لنا كل المباريات في الدوري، واعتراضنا في مباراة القمة لمصلحته”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: