ديديه جوميز: سيمبا لم يأتي لأداء مباراة ودية ونتطلع لتكرار الفوز على الأهلي

أكد ديديه جوميز، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن مباراة فريقه أمام الأهلي، ستكون صعبة رغم فزه عليه من قبل في الدور الأول.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام سيمبا التنزاني التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريق إلى الدور التالي من البطولة القارية.

أضاف ديديه جوميز، خلال لقاءه عبر قناة أون تايم سبورت: “ستكون مباراة خاصة أمام الأهلي لأن الفريق رقم واحد في إفريقيا ولكن فزنا بالمباراة الأولى، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة”.

تابع: “نحتاج أن نظهر بمستوى متقدم ونريد أن نستمر بهذه الطريقة المتميزة وأن نحافظ على الروح القتالية هذا شيء هام، نحن هنا لسنا لأداء مباراة ودية ولكن لكي نقدم مباراة جيدة”.

وواصل: “التعليمات التي أعطيتها للاعبين لمواجهة الأهلي في القاهرة مثل التي أعطيتها لهم عندما هزمنا الأهلي في تنزانيا، قلت لهم نحتاج أن نقدم مباراة متقدمة ومتميزة لدينا فريق قوي”.

استكمل: “في المباراة الأولى أمام الأهلي حققنا فيها الفوز وكنا من الناحية الدفاعية متميزين وأزعجنا الأهلي كثيرًا وقدمنا مباراة متميزة ونتطلع إلى تحقيق نفس النتيجة”.

وعن الغيابات في صفوف الأهلي لعدد من اللاعبين المؤثرين، قال: “يجب أن نلعب مباراة قوية ونقاتل بصورة مستمرة وهذه شروطي للفوز بالمباراة”.

اختتم: “نحن هنا بطموح كبير من اجل إسعاد الجماهير لأنهم يتوقعون الكثير مننا ومن المهم أن نعود لدار السلام بنتيجة جيدة”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: