البنزرتي: الترجي التونسي لن يتساهل أمام المولودية.. ولا أخشى مواجهة الأهلي في دور الـ8

تحدث المدرب التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي، عن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها الجارية، وعن مباراة الترجي ومولودية الجزائر المقبلة.

وعلق البنزرتي على احتمالية مواجهة الأهلي في دور الثمانية من البطولة ضاحكًا: “ستكون قرعة، أهم شىء بالنسبة لي هو تواجد فرق عربية كثيرة في كأس إفريقيا، الأهلي فريق كبير وله كل الاحترام مثل الزمالك والرجاء والوداد والترجي كلهم فرق عملاقة”.

وأضاف في تصريحات عبر فضائية “الحدث اليوم”: “لا أهتم بامكانية مواجهة الأهلي مبكرًا في البطولة، الفريق الذي سيقع أمامنا من خلال القرعة أهلًا به، الوداد مستعد للفوز بالبطولة ضروري أن يكون مستعدًا لمواجهة أي فريق لا يوجد فريق سهل في الوقت الحاضر”.

وتابع متحدثًا عن تخوف جمهور الزمالك من خوض فريق الترجي مواجهة المولودية بشىء من التساهل: “عشت كثيرًا في الترجي التونسي وحصدت معهم العديد من البطولات، وأعرف جيدًا الترجي هو لا يمزح في مثل هذه الأمور وسيلعب بكل جدية أمام المولودية ولن يتخاذل في هذه المباراة مهما تكون الظروف”.

وواصل: “الترجي من الفرق العملاقة ولن يتلاعب بالنتائج مع أي فريق، الروح الرياضية بالنسبة لهم أهم شىء، رئيس نادي الترجي رجل شريف ونظيف، الترجي يلعب أي مباراة من أجل الفوز بعيدًا عن أي حسابات”.

واستكمل: “توقعاتي لتلك المباراة في الوقت الحالي، المفروض أن تسير المباراة في صالح الترجي التونسي، ولكن كرة القدم لها أحكامها الترجي بعد الخسارة في المباراة الأخيرة، الفريق الكبير لن يخسر مباراتين متتاليتين”.

يذكر، أن فريق نادي الزمالك ينتظر تعثر مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في مباراة الجولة السادسة من أجل حصد بطاقة الصعود لدور الـ8 بالبطولة القارية

_____________________
المصدر | بطولات