رودري يتغنى بـ هالاند ويؤكد: دوري الأبطال أفضل هدية لنهاية أجويرو مع مانشستر سيتي

رودري-يتغنى-بـ-هالاند-ويؤكد:-دوري-الأبطال-أفضل-هدية-لنهاية-أجويرو-مع-مانشستر-سيتي

أشاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رودري، بمهاجم منافسهم الأوروبي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، وأداءه في الموسم الحالي.

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه بوروسيا دورتموند يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “الاتحاد”.

ايرلينج هالاند

وتحدث رودري في المؤتمر الصحفي عن مواجهة بوروسيا دورتموند، وقال: “الوضع مختلف عما حدث في الموسم الماضي أمام أولمبيك ليون، كانت مرحلة دور الثمانية من مباراة واحدة”.

وتابع: “أهم شيء في مباراة الغد هو التركيز والهدوء كما كان الحال في الفترة الأخيرة، إذا نجحنا في فرض أسلوبنا ستكون لدينا الكثير من الفرص للفوز”.

وعن هالاند: “أداؤه مذهل، فهو يبلغ من العمر فقط 21 عامًا وقد سجل العديد من الأهداف، لكننا لن نركز فقط على لاعب واحد في بوروسيا دورتموند الذي يمتلك أحد أفضل الفرق في العالم”.

وأضاف: “بوروسيا دورتموند لديه لاعبون رائعين وهم مزيج من الخبرة والشباب الذين لا أعرفهم كثيرًا، لكنهم ظهروا في الفترة الماضية وقدموا أداءً جيدًا وسجلوا الكثير من الأهداف”.

واختتم رودري حواره بالحديث عن رحيل أجويرو: “لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا في مانشستر سيتي، إنه يستحق الرحيل بأفضل طريقة ممكنة، سيكون الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أفضل هدية له وللجميع”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: