عمرو سلامة عن إيقاف “الملك”: يا إشاعة يا حركة إعلامية!

استنكر الفنان عمرو سلامة قرار إيقاف تصوير مسلسل “الملك” الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وكتب سلامة عبر حسابه بموقع Facebook: “أنا مش قادر أصدق قرار وقف مسلسل الملك، أكيد يا إشاعة، يا حركة إعلامية لهدف ما، مش لاقي منطق واحد يبرر القرار، يبرر رمي عشرات الملايين في الزبالة مع مجهود مضني لفريق عمل كامل شغال بقاله سنة، يقرر يحجر على الناس حق مشاهدته وتقييمه ونقده وشتيمته لو عايزين، لكن منعه؟

أي عمل فني له رخصة إبداعية، لو عايز يعمل الفراعنة جلدهم أزرق وعندهم جناحات وبيطيروا وبيلبسوا لبس فضائيين من حقه، زي ما من حق الجمهور يشيد بده أو يذم فيه.

يعني إمبارح كنا مبهورين بالتقدم الي الدولة وصلتله، ليه في أربعة وعشرين ساعة نعمل قرار يضحك علينا العالم ويرجعنا للعصور الوسطى؟”.

يذكر أن الشركة المتحدة أصدرت بيانا لإعلان السبب وراء إيقاف مسلسل “الملك”، جاء فيه أنها تعلن وقف مسلسل “الملك”، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.

منذ طرح إعلان مسلسل “الملك” وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.

مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: