كل ما تريد معرفته عن “ميرال ماهيليان” قائدة موكب المومياوات الملكية

من تلك الفتاة الحسناء التى كانت تقود موكب المومياوات الملكية؟

تقول بوابة اليوم السابع: من النساء المشاركات فى العرض الذهبى الذى أذهل العالم، انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، صور الفتاة الحسناء التى قادت موكب المومياوات الملكية فى المتحف المصرى، متزينة بملابس ذات طابع فرعونى، وحاملة فى يدها البلورة التى ترمز إلى قرص الشمس، ومن خلفها عدد آخر من الفتيات بنفس الإطلالة.

والفتاة التى حازت على اهتمام متابعى الحفل، هى عارضة أزياء وممثلة مصرية اسمها ميرال ماهيليان، والتى عبرت فى تدوينه عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا، عن فخرها بالمشاركة فى هذا الحدث العالمى الهام، حيث نشرت صورها فى العرض، وكتبت فى تعليقها عليها: “فخورة جدًا وتشرفت بأن أكون جزءًا من هذا اليوم التاريخى.. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء فى العرض الذهبى”.

ميرال ماهيليان، التى قادت موكب المومياوات الملكية، هى عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية، عرفت بمشاركتها كـ “موديل” لعدد من العلامات التجارية داخل وخارج مصر، كما أنها تتمتع بمشاركات فنية متنوعة، فقد أدت دور شخصية “إنجى الموجى”، فى الجزء الأول من مسلسل “كلبش”، بطولة النجم أمير كرارة، عام 2017، وفى العام ذاته، أدت شخصية “ميشيل” فى فيلم “القرد بيتكلم”.

أما المصرى اليوم فذكرت أن ميرال ماهيليان، هى إحدى المشاركات في عرض نقل المومياوات الملكية، التي اشتهرت بمسمى حسناء موكب المومياوات الملكية، إن الموكب حدث عظيم وشرف لها المشاركة فيه، وأنه ظهر أفضل كثيرا مما كنت أتخيل.

وأضافت ميرال ماهيليان، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TeN»، اليوم الأحد، أنها عارضة أزياء وشاركت في ثلاث أعمال درامية بأدوار صغيرة.

وأكدت أنها تتمنى أن الدولة المصرية تكون دائما أفضل.

وقالت المصرى اليوم أن ميرال ماهيليان عارضة الأزياء والممثلة قد تصدرت تريند جوجل، اليوم الأحد، بعدما قادت انطلاق موكب المومياوات الملكية من ميدان التحرير حتى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط، ليطلق عليها لقب «حسناء موكب المومياوات الملكية».

وخطفت ميرال ماهيليان الأضواء وأصبحت مثار للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن إعجاب وانبهار العالم لهذا الحدث العالمي بنقل 22 مومياء ملكية يمثلون أعظم وأبرز ملوك وملكات مصر الفرعونية.

وعلقت ميرال ماهيليان على مشاركتها في احتفال نقل المومياوات الملكية من خلال صفحتها على «إنستجرام»، قائلة: «فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي.

وأضافت حسناء موكب المومياوات الملكية لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب.

أما البوابة نيوز وتحت عنوان “هذه الحسناء قادت موكب المومياوات الملكية” فقالت عن ميرال ماهيليان ..

خطفت الأضواء فى موكب المومياوات الملكية وهي تتقدم العرض، وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعى.. هذه الفتاة التي ظهرت وهي ترتدي ملابس فرعونية كانت الأكثر إثارة لانتباه الجمهور، أنها عارضة الأزياء والممثلة ميرال ماهيليان.

وبحسب “روسيا اليوم”، فإن ميرال ماهيليان، هي ممثلة شابة ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها، حيث أنها تعمل في مجال الإعلانات التجارية منذ سنوات، كما قدمت أول أعمالها على الصعيد الفني عام 2017، مع الفنان، أمير كرارة، من خلال مسلسل “كلبش”.

وفي نفس العام، شاركت ميرال في بطولة فيلم “القرد بيتكلم”، من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ، بيتر ميمي، وبطولة، أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ورانيا شاهين.

واشتهرت ميرال بتجسيدها شخصية، إنجي الموجي، في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” عام 2018 من بطولة، داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

وعلقت ميرال، عبر حسابها الرسمى على انستجرام، على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية أمس السبت، قائلة: “فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهبي”.

%d مدونون معجبون بهذه: