أدريان: ريال مدريد لم يعد قويًا.. وتعرض لما يمر به ليفربول الآن

أكد أدريان سان ميجيل، حارس ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة، رغم تراجع قوة النادي الإسباني.

أدريان صاحب الـ34 عامًا، يخوض موسمه الثاني مع ليفربول، بعدما وصل في صيف 2019 بصفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع وست هام.

وقال أدريان في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نحن نعلم بالفعل أن الموسم كان متفاوتًا في ليفربول، لم تسر الأمور كما توقعنا، كان لدينا توقعات تاريخية، لم نحقق النتائج التي أردناها، وموقفنا الآن ليس جيدًا في الدوري”.

طالع أيضًا.. كاباك بعد فوز ليفربول على آرسنال: نأمل في تكرار ما فعلناه أمام ريال مدريد

وأضاف: “بشكل أساسي الإصابات بداية الموسم كانت سببًا فيما يحدث، لكنها ليست أعذارًا، لقد فقدنا لاعبين رئيسيين، ليس فقط فان دايك، كذلك غياب الجمهور وهو أمر غير عادي بالنسبة لنا، وتحديدًا في ملعب أنفيلد”.

ورفض الحديث عن التشبع بالبطولات، مؤكدًا أن ليفربول يهدف للفوز بكل شيء: “لا أعتقد أن هذه هي المشكلة، ما نريده هو أن نكرر ما فعلناه الموسم الماضي ونستمر في الفوز”.

وشدد: “التأهل للأبطال الموسم المقبل هامًا للغاية، لم نقدم مستوى جيدا في الدوري، لكننا فزنا أمام لايبزيج وكنا جيدين، أمام ريال مدريد سنذهب بكل احترام لهم، وهدفنا سيكون الفوز بالتأكيد”.

وأشار: “ريال مدريد لم يعد قويًا كما كان في السنوات الأخيرة، تعرض لما نتعرض له الآن، لكن في النهاية سنواجه فريقًا لديه نجوم يتسببون لأي منافس في الكثير من الضرر، وتحديدًا في المرتدات، إنه أفضل فريق في التحوّلات السريعة”.

واختص مودريتش بالإشادة: “ماذا يمكنني أن أقول عن جودة لوكا مودريتش واللحظة التي يحوّل فيها فريقه إلى الهجوم، إنه لاعب استثنائي، وريال مدريد سيبقى هو ريال مدريد، والمواجهة ستكون صعبة للغاية”.

واختتم ردًا على سؤال (ما الذي يريده من ريال مدريد): “لا يمكنني تحديد لاعب واحد فقط، لديهم لاعبين رائعين في جميع المراكز”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: