محمد فضل: فرجاني ساسي لاعب مهم لكنه سيتسبب في فتنة داخل الزمالك

قال محمد فضل لاعب الأهلي وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة سابقًا، إنه كان لدي اعتراض على تكرار موقف عودة حسام البدري للأهلي في الزمالك باسناد المهمة لباتريس كارتيرون.

وأضاف فضل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “اعترضت على الموقفين ولكن نحن في عصر احتراف، والإدارة هي صاحبة القرار في النهاية”.

طالع | خالد الدرندلي: واقعة الشناوي وهاني انتهت في لحظتها.. ومباراة سيمبا ليست نزهة

وتابع: “كان لدي تحفظات على تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني، مروان محسن لاعب جيد جدًا ولكن الأمور صعبة، هو لا يمتلك سرعات مثل محمد شريف أو محمود كهربا أو طاهر محمد طاهر أو والتر بواليا أو صلاح محسن”.

وأردف: “المهاجم المحطة مسمى سيء جدًا، لا أنتقد مروان ولو هناك سرعات من البداية ستصنع فارق كبير جدًا في المباراة، هو يمتاز باستخدام الكرات العرضية، والعرضيات غابت عن الملعب أمس”.

وواصل: “أتمنى من الاتحاد الإفريقي ورئيسه إقامة مباريات دوري الأبطال ليًلا”.

واستكمل فضل: “فرجاني ساسي لاعب مهم جدًا في الزمالك، ولكن الأندية الكبيرة لا تقف على أحد مهما كان، ومن الوارد أن يرى الزمالك أن التجديد للتونسي سيتسبب في فتنة داخل الفريق”.

واختتم: “إذا كانت الأرقام التي تتردد بشأن تجديد عقد ساسي حقيقية ستكون هناك أزمة داخل الزمالك، والدليل حدوث موقف قبل ذلك في الأهلي، والنادي أخذ موقف مع رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي”.

%d مدونون معجبون بهذه: