ESPN: شكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول.. وكلوب سيُقاتل لإيقاف رحيله

أثارت شبكة “ESPN” العالمية، الشكوك حول إمكانية استمرار نجمنا المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول مع الريدز.

محمد صلاح أجرى حوارًا مع صحيفة “ماركا” الإسبانية الإثنين الماضي، وفتح الباب من جديد، أمام إمكانية الانتقال إلى صفوف فريقي ريال مدريد أو برشلونة (طالع تصريحات صلاح).

وقالت الشبكة في تقريرها: “مصادر أخبرتنا أنّ ليفربول يواجه مُعضلة بشأن مُستقبل محمد صلاح هذا الصيف، حيث هُناك شعور متزايد داخل النادي بأنه يرغب في تحد جديد في الصيف بعد اهتمام ريال مدريد ورغم ذلك فإن النادي يشعر بالراحة بشأنه، حيث لديه سنتين في عقده”.

وأضافت: “ليفربول لديه ارتياح حول مستوى محمد صلاح، صاحب الـ28 عامًا الذي يتبقى في عقده عامين، ظهر بشكل جيد مع الفريق ومُلتزم مع النادي، ولم يُظهر أي تدهور في مستواه”.

محمد صلاح

اقرأ أيضًا.. تايمز: علاقة محمد صلاح بـ كلوب ليست الأفضل.. ويخطط للرحيل عن ليفربول

وواصلت: “ليفربول هادئ وقيمة بيع صلاح والتي من المُحتمل أنّ تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني قد تلعب دورًا في بقائه داخل آنفيلد، ولكن ستتغير الديناميكية إذا ضغط صلاح من أجل الرحيل”.

وأوضحت: “لا يوجد أي مؤشر واضح حتى الآن على أنّ محمد صلاح سيضغط من أجل الرحيل، ولكن في نفس الوقت لا يوجد ما يُشير إلى أنّ النادي سيعرض عليه عقد جديد”.

ريال مدريد “مرتين” وقمة أمام آرسنال.. مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح ورفاقه في أبريل مع ليفربول 🔥🔥⚽ pic.twitter.com/FuctJrzBs9

— Btolat.com (@Btolat) April 1, 2021

وتابعت: “قد يتطلع ليفربول إلى تأجيل القرار بشأن مستقبل صلاح لعام آخر، لكن سيكون أمامه 12 شهرًا في عقده، وقد يكون حصول هداف الفريق على عقد جديد هو أفضل حل لجميع الأطراف، ما سيسمح للنادي بحماية نجمه”.

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة: “من المتوقع أن يرفض كلوب الحديث عن رحيل صلاح، لكن سيقاتل بلا شك لإبقائه في ليفربول”.

%d مدونون معجبون بهذه: