ثلاثة وزراء يشهدون تخريج دفعة الحاصلين علي الماجستير المهني والأكاديمي

شهد كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والسيد محمد منار وزير الطيران المدني ،اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة الحاصلين علي الماجستير المهني والماجستير الأكاديمي من معهد التخطيط القومي دفعة الدكتور كمال الجنزوري.

وذكر البيان أن الاحتفالية حضرها كل من الدكتور علاء زهران مدير معهد التخطيط القومي، والدكتور خالد عطية نائب رئيس المعهد للدراسات العليا، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، وأعضاء هيئة التدريس بمعهد التخطيط القومي، والحاصلين علي درجتي الماجستير المهني والماجستير الأكاديمي.

الحاصلين علي الماجستير المهني والأكاديمي

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تقديره لوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، رئيس مجلس إدارة معهد التخطيط القومي علي ما تبذله من جهود لتنمية مهارات شباب العاملين بالجهاز الإداري للدولة من خلال مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة.

قال الدكتور أشرف صبحي:”نتضافر ونتعاون جميعاً من أجل تنمية مهارات الشباب العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والشباب العاملين في مختلف المؤسسات وما نراه من شباب الخريجين من الحاصلين علي الماجستير المهني والأكاديمي وخريجي برنامج جامعة اسلسكا، كل ذلك يُنبئ بمستقبل قوي وواعد لمصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

وقال البيان أن وزير الشباب أكد علي الاهتمام بالاستثمار فى العنصر البشري من حيث تنمية مهارات وقدرات الشباب، وتحقيق تطلعاتهم وإعدادهم لمختلف المناصب القيادية تماشياً مع سياسة القيادة السياسية التى ترتكز على تمكين الشباب فى مختلف المجالات.

قدم الدكتور أشرف صبحي خالص التهنئة لجميع الشباب خريجي دفعة الدكتور كمال الجنزوري، متمنياً لهم التوفيق والسداد فى حياتهم العملية المقبلة بما يعود بالنفع والتقدم للبلاد.

الحاصلين علي الماجستير المهني والأكاديمي

الحاصلين علي الماجستير المهني والأكاديمي