أرتيتا يرفض انتقاد التحكيم لعدم طرد بن جودفري ويعترف: لم نكن جيدين بدرجة كافية

أدلى المدير الفني لفريق آرسنال مايكل أرتيتا بتصريحات بعد السقوط القاتل في مباراة الإثنين أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل آرسنال ضيفًا على إيفرتون في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر بهدفين لهدف.

وجاء هدف فوز إيفرتون القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “في الشوط الأول كنا غير متسقين مع الكرة، لم يعجبني الأداء آنذاك، لم يكن هناك اختراق لمنطقتهم، وفي إحدى المرات القليلة التي فعلنا فيها ذلك، سجلنا هدفًا”.

وأضاف: “حاولنا القيام بالمزيد في الشوط الثاني، صنعنا أربع فرص كبيرة لكن شباكنا استقبلت هدفًا ساذجًا للغاية في الوقت الذي تحتاج فيه إلى التعامل مع المباراة”.

وواصل: “لم نتمكن من أخذ الكرة إلى الثلث الأخير، لن يمنحوك الوقت، في جوديسون أنت تعرف ما يمكن توقعه، أعتقد أن الفريق حاول الضغط عاليًا، خسرنا بعض المبارزات المهمة، وهذا تسبب في بعض الضغط علينا”.

وعما إذا كان من المفترض طرد لاعب إيفرتون بن جودفري لتدخله العنيف على تومياسو، قال أرتيتا: “لقد تم اتخاذ القرار، أنا متأكد من أن تقنية حكم الفيديو قد راجعت الموقف، ما أريده هو المزيد من فريقي”.

تدخل عنيف من بن جودفري على تومياسو في مباراة آرسنال وإيفرتون

واستكمل: “اليوم كانت المباراة تحت سيطرتنا، رغم أننا لم نقدم أفضل ما لدينا، الطريقة التي استقبلنا بها الهدف وخسرنا بها المباراة ليست بالشيء الجيد، كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفًا لكننا لم ننجح في فعل ذلك، لم نكن جيدين بدرجة كافية”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: