سيراميكا كليوباترا: طالبنا برئيس لجنة حكام أجنبي لرفع الحرج

قال معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه طالب بتواجد رئيس لجنة حكام أجنبي من أجل وضع استراتيجية، مشيرًا إلى احترامه ودعمه للتحكيم المصري.

وأضاف البطاوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “القناة الأولى” عبر برنامج “رقم 10”: “داعمون للتحكيم المصري لأنهم الحلقة التي يظلمها الجميع، ولكن هناك حالات تستدعي وقفة”.

وأردف: “وبخصوص ركلة جزاء الزمالك في مباراتنا، فالأمر كان صعبًا ومطالبتنا برئيس لجنة حكام أجنبي لأني مشفق جدًا على عصام عبدالفتاح، لدينا مديرين فنيين مصريين مميزين ولكن المدير الفني لمنتخب مصر أجنبي، ويجب أن يكون حكام مباراة الأهلي والزمالك أجانب ليس لعدم قدرة الحكم المصري على قيادة المباراة ولكن لرفع الحرج”.

وواصل: “شادي حسين كان قريبًا من الانضمام للنادي الأهلي وكنا نريد ضمن الصفقة انتقال ثلاثة لاعبين، محمد هاني ومحمد محمود ولاعب أخر، بعد تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد ووجود أكرم توفيق تخيلت أن محمد هاني يمكنه الرحيل عن الفريق ولكن اللاعب على أصر تواجده مع الأهلي”.

وتابع: “مفاوضات الأهلي لضم شادي حسين توقفت بسبب المقابل المادي واقترح التعاقد مع شادي حسين وتركه موسم لنا إعارة وهو ما قبلناه بالرفض كما رفض اللاعب أيضًا، فهو لاعب كبير ولابد أن يقدر ماديًا”.

ورد البطاوي عن ما يتردد بشأن تشجيع شادي حسين للأهلي: “نحن في عصر احتراف ولا يوجد ذلك، انظر إلى أدائه خلال مباريات الأهلي هو لاعب يؤدي ما يطلب منه في المباريات ويعرف قيمته وسيراميكا كلوباترا يقدر أولاده”.

وأردف: “حاولنا التعاقد مع ثنائي الزمالك محمد عبد السلام ومروان حمدي ولكن توقفت المفاوضات مع حسين لبيب، بسبب المبالغة في الأرقام المادية”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: