مدافع ليفربول السابق: ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية مزحة

عبر ظهير أيسر نادي ليفربول الأسبق، خوسيه إنريكي، عن شعوره بالاندهاش من ترتيب جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، في الكرة الذهبية لعام 2021.

وجاء محمد صلاح في المركز السابع في الترتيب النهائي الذي أعلنته مجلة “فرانس فوتبول” وفقًا للتصويت الذي قام به الصحفيون من جميع أنحاء العالم، وفاز ليونيل ميسي بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته الكروية.

خوسيه إنريكي

ووضح إنريكي وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو”، وقال: “بالنسبة لي، لا أتفق مع ترتيب الكرة الذهبية على أي حال”.

وتابع: “لا يجب أن يكون أفضل لاعب فاز ببطولات مع ناديه لأنها مباراة جماعية، أنا أتفهم ذلك، لكن وضع محمد صلاح في المركز السابع بعد ما فعله مع ليفربول هو مزحة”.

وأضاف: “أتفهم ما إذا كان قد احتل المركز الثالث لأن الأول والثاني كانا بين ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، لكن لما فعله مع ليفربول سأمنحه الجائزة”.

وواصل تصريحاته: “ما فعله الموسم الماضي، بتسجيله 31 هدفًا عندما لم يكن ليفربول يقدم أداءً جيدًا، لقد أنقذ الموسم بالفعل، لذلك لا أتفق مع نظام التصويت في بعض الأحيان ولكن لكل شخص رأيه الخاص ومتأكد من أن محمد صلاح ضحك كثيرًا على ترتيبه”.

واستمر: “البعض لا يتفق حول استحقاق ميسي بالكرة الذهبية، ولكن بالنسبة لي، سيكون ليو هو الفائز دائمًا لأنه أفضل لاعب في العالم، وكان ليفاندوفسكي يستحقها كذلك ولكن لا يستحق محمد صلاح أن يكون فقط في المركز السابع بعد تحمله مسئولية الفريق بالموسم الماضي”.

وأتم: “سجل أليسون هدفًا قاتلًا في وست بروميتش ألبيون برأسه، ولكن لولا محمد صلاح، لست متأكدًا من أن ليفربول سينهي الموسم في المراكز الستة الأولى، حتى ولو كان مستواه أقل لكنه دائمًا ما يسجل، والكرة الذهبية لا تمنح بسبب الألقاب ولذلك يمكنك المجادلة حول الأمر وبالنسبة لي سأضعه في المركز الثالث خلف ليفاندوفسكي وميسي”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: