ماركا: مانشستر سيتي يرفض ثلاثي برشلونة للتخلي عن فيران توريس

يريد برشلونة التوقيع مع فيران توريس في موسم الانتقالات الشتوي المقبل لتجديد خط هجومه، ومع ذلك لا يزال العمالقة الكتالونيين في وضع مالي محفوف بالمخاطر، مما أجبرهم على البحث عن إدراج لاعبين في تلك الصفقة بدلًا من المال، ومع ذلك لا يهتم مانشستر سيتي بأي شيء.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة كان يأمل إدراج لاعبين مثل صامويل أومتيتي أو فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبلي في صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي من أجل الظفر بخدمات فيران توريس.

وكان برشلونة يأمل في العثور على مشترِي لـ أومتيتي وكوتينيو منذ أكثر من عام، في حين أن تعقد مستقبل ديمبلي في الكامب نو أجبر إدارة النادي الإسباني على البحث عن حلول بديلة إذا يرغم الفرنسي في البقاء.

لم يكن مانشستر سيتي يخطط لخسارة توريس، على الرغم من أنه سيحصل على وقت أكثر من المباريات بشكل لا نهائي في كامب نو، في حين أن وضع رحيم سترلينج يسبب أيضًا صداعًا لمن هم في السلطة في ملعب الاتحاد.

ووضع مانشستر سيتي سعر بيع مهاجم فالنسيا السابق بـ70 مليون يورو، وأكد بيب جوارديولا في تصريحات سابقة له أنه لن يعارض رحيل أي لاعب طالما هو رغب في ذلك، إذا توصلت جميع الأطراف إلى اتفاق.

ومن الصعب على برشلونة الإيفاء بمطالب مانشستر سيتي، حيث تشير التقارير إلى أن عرضهم الأول كان 45 مليون يورو فقط.

كما حدث في الصيف، يقدم برشلونة وجوان لابورتا لاعبين في المقابل من أجل تأمين الانتقالات القادمة، لكنها سياسة لم تسفر عن أي نتائج حتى الآن.

وعلى الرغم من أن مانشستر سيتي ليس لديه أي اهتمام في أولئك، إلا أن برشلونة سيتطلع إلى إدراج أي من كوتينيو أو أومتيتي أو ديمبلي أو كليمنت لينجليه في صفقة فيران توريس.

وأشارت “ماركا” إلى إنه في حال فتح برشلونة الباب أمام أنسو فاتي ليكون جزءًا من تلك الصفقة، سيكون مانشستر سيتي مفتونًا به، ولكنه أمر غير مرجح.

في الوقت الحالي، لا توجد طريقة لاتمام تلك الصفقة في يناير، حيث وصل الوضع إلى ما يبدو أنه طريق مسدود.

واختتمت “ماركا” التقرير بقولها أن اهتمام برشلونة واضح، وكذلك رغبة اللاعب الدولي الإسباني في اللعب مع النادي الكتالوني، ولكن هذين العاملين وحدهما لن يكونا كافيين لفرض صفقة، وهو ما قد يؤدي إلى تأجيلها إلى الصيف القادم.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: