لاعب إيطاليا السابق: تتويج ميسي بـ الكرة الذهبية مجاملة.. ومحمد صلاح تعرض للظلم

يرى فولفيو كولوفاتي لاعب منتخب إيطاليا وإنتر ميلان السابق، أنه تمت مجاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي في التتويج بالكرة الذهبية لعام 2021، مشيرًا إلى تعرض المصري محمد صلاح للظلم.

وفاز ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته الكروية، وجاء محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في المركز السابع.

وقال كولوفاتي في تصريحاته لقناة “الأهلي”: “فخر وشرف لي الظهور على قناة الأهلي ثاني أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في العالم”.

وأضاف: “الأهلي فقط يتخطاه ريال مدريد وقد خطف اللقب من ميلان، لهذا أنا محظوظ لتواجدي على قناة النادي الأهلي”.

كولوفاتي

وتابع كولوفاتي: “البطولة التي تنقص الأهلي هي كأس العالم للأندية فقط، وأعلم أن الأهلي الأعظم في إفريقيا ومصر”.

اقرأ أيضًا.. مولر بعد تتويج ميسي بالكرة الذهبية: تهانينا ليفاندوفسكي أنت الرقم 1

وعن الكرة الذهبية، أفاد: “ما حدث أمس في الحفل كان مجاملة لميسي،  تم الترحيب به في باريس وصحيفة فرانس فوتوبل فرنسية، وقامت بعمل لقاء مع ليو ميسي قبل الحفلة بـ10 أيام”.

وواصل: “لذلك تمت مجاملته بإعطائه الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، ليفاندوفيسكي كان يستحق اللقب أو على الأقل جورجينيو الذي فاز باليورو ودوري أبطال أوروبا، كان هناك مجاملة أمس كشفت فضائح كبيرة في الصحافة الفرنسية”.

وأتم: “بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وليفربول هؤلاء الأندية مرشحة للتتويج بدوري الأبطال، ليفربول الذي يلعب فيه صلاح، وهنا أتساءل لماذا لم يحصل محمد صلاح على البالون دور؟ لأن محمد صلاح واللاعبين العرب دائما يتم ظلمهم وليس لديهم حسابات في فرانس فوتبول”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: