سيف الجزيري: أسعى للقب هداف كأس العرب.. وأتمنى مواجهة الجزائر في النهائي

تحدث سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك ومنتخب تونس عن فوز بلاده اليوم أمام موريتانيا ضمن لقاءات كأس العرب، موضحًا الفريق الذي يرغب في مواجهته بنهائي البطولة الدولية.

وتمكن منتخب تونس من الفوز أمام موريتانيا بنتيجة 5-1 في افتتاح منافستهم بالبطولة.

وقال الجزيري في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ”فيفا”: “كنت أعلم أن فخر الدين بن يوسف سيضع الكرة في ذلك المكان، تابعت الكرة التي حاول الحارس إمساكها قبل أن تفلت منه، فلم يكن أمامي إلا وضعها بالكعب في الشباك”.

وتابع: “منتخب تونس يمتلك مجموعة قوية وعلاقة اللاعبين الجيدة سر هذا النجاح، الصغير يحترم الكبير والاحترام متبادل، والأجواء رائعة داخل الملعب ونتمنى أن تتواصل الأجواء بهذه الطريقة بين اللاعبين وتدوم الأفراح في الفريق الوطني”.

وأردف: “نحن هنا نركز على كل المباريات، صحيح الانتصار مهم لكن لم نعمل أي شيء لحد الآن، ولا يزال أمامنا مشوار طويل، وفي مثل هذه البطولات الانتصار في المقابلة الأولى مهم جداً، وهذا ما حققناه”.

وأضاف: “لكن لا تزال أمامنا مواجهتي سوريا والإمارات، علينا المواصلة بنفس النسخ فيما تبقى من البطولة، وموريتانيا فريق جيد والآن سنركز على مباراة سوريا التي نطمح فيها لتحقيق الفوز”.

وأوضح مهاجم الزمالك: “نهدف في هذه البطولة للتتويج باللقب، الشعب التونسي يحتاج إلى فرحة، سنحاول أن نمنحهم إياها من خلال هذه البطولة”.

واختتم: “نتمنى مواجهة الجزائر في المباراة النهائية، أريد إنهاء البطولة على رأس الهدافين، لأنني سجلت ثنائية في أول لقاء وأطمح للأفضل في المباريات المقبلة”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: