تريزيجيه: جاهز للانضمام لـ منتخب مصر.. ومحمد صلاح مثلي الأعلى

قال محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول والمحترف ضمن صفوف أستون فيلا الانجليزي، إنه يفتقد شعور اللعب في الفريق القومي الغائب عنه جراء الإصابة.

وتحدث تريزيجيه عن مباراة الكونغو التي صعدت بمنتخب مصر إلى كأس العالم، مضيفًا: بالنسبة لي كانت لها ذكريات سيئة وجيدة في آن واحد، كنت ألعب أساسيًا في كل المباريات بمرحلة التصفيات، وفجأة جلست احتياطيًا في موقعة الكونغو”.

وأردف: “بين شوطي اللقاء عبد الله السعيد قال لي لا يوجد غيرك سيحل تلك المباراة، أجريت عمليات الإحماء سريعًا ونزلت الملعب، دخل مرمانا هدفًا، وفي كرة ركلة الجزاء كنت على وشك أن تُكسر قدمي، ولكن لم أكن أفكر في قدمي بل في منتخب مصر، عندما سقطت نظرت إلى السماء وتذكرت أبي رحمه الله الذي كان يقول للناس إن نجلي سيتسبب في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم”.

طالع | تريزيجيه: 9 لاعبين في الأهلي والزمالك يمكنهم اللعب بالدوري الإنجليزي

وواصل: “كنت أثق أن صلاح سيسدد الكرة في الشباك، وقبل المباراة كان يتحدث معي عن أمنيته في تأهل مصر إلى كأس العالم، وكنت على يقين أن 100 مليون مصري يدعون لنا”.

وأردف: “أنا جاهز وأسابق الزمن من أجل العودة للدفاع عن قميص بلدي، لا يفرق معي تصنيف أو أي شئ، جاهزون لأي فريق، سنتأهل إلى كأس العالم مهما كان المنافس، ولابد أن تكون هذه عقلية اللاعبين، سنقاتل لأن اللعب في كأس العالم مختلف”.

وتابع: “في كأس العالم الماضي خضنا مواجهة روسيا بثقة زائدة، وكنا نبحث عن هدف لكي ننهي المباراة سريعًا، فوجئنا باستقبال 3 أهداف، لم نكن موفقين”.

وأتم: “محمد صلاح مثل أعلى لي منذ زمن، وقبل مواجهتنا في الدوري الإنجليزي قبل اللقاء نمزح سويًا وأقول له (يا بتاع بسيون)، وهو يقولي (يا بتاع كفر الشيخ) أنظر إلى أين وصلنا الآن”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: