ميدو: مسؤولي كاف منبطحون لـ إنفانتيو.. أين حقوق الأهلي؟

انتقد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برئاسة إنفانتيو بشأن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامجه “ريمونتادا”: “لا يجرؤ مسؤولي فيفا على اقامة بطولة كأس العالم للأندية بالتزامن مع بطولة أمم اوروبا أو كوبا امريكا”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين الثالث والثاني عشر من فبراير المقبل، في ظل انتهاء كأس أمم إفريقيا في السادس من الشهر ذاته.

طالع | بسبب الأهلي ومونديال الأندية.. ميدو: فيفا لا يحترم الكرة الإفريقية

وأضاف: “لا يوجد احترام كافي من مسؤولي فيفا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأردف: “مسؤولي الكاف الجدد، الرئيس والنائب وجميع المتواجدين منبطحين لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي”.

وتابع: “يجب على أساطير افريقيا أن يكون لهم دور وتوصيل رسالة لإنفانتينو ولمسؤولي الاتحاد الدولي أنهم يجب يحترموا الكرة الإفريقية بشكل أكبر”.

وواصل: “يجب على الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي هاني أبو ريدة الذي يمثل مصر ومن المفترض أنه يمثل كاف، أنه يحافظ على حقوق النادي الأهلي”.

واستكمل: “الأهلي له حق لدى اتحاد الكرة، عندما تكون مواعيد بطولة كأس العالم للأندية بهذا الشكل فالمتضرر الوحيد من ذلك هو الأهلي، وارد غياب أليو ديانج وعلي معلول وبدر بانون حال انضمامه لمنتخب المغرب بجانب اللاعبين المصريين”.

وأتم: “وارد أن يلعب الاهلي في كأس العالم للأندية ولديه نقص في صفوفه حوالي 8 أو 9 لاعبين، ممثل إفريقيا أين حقوقه؟ هل تستطيعوا فعل ذلك مع ممثل أوروبا أو أمريكا الجنوبية”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: