كاريك: تشيلسي لا يستحق ركلة جزاء.. وأداء مانشستر يونايتد أشعرني براحة تامة

أعرب مايكل كاريك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن إحباطه بعد التعادل في مباراة اليوم مع تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وقال كاريك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “محبط بعض الشيء بصراحة، لقد تقدمنا في النتيجة، لقد جئنا إلى هنا للفوز بالمباراة، التقدم 1-0 ثم التعادل أمر مخيب للآمال”.

وأضاف: “لقد أظهرنا رغبتنا وجوعنا اليوم، كنا نعلم أنه لن يكون هناك الكثير من الكرة في بعض الأحيان، ولكننا كنا مستعدين للدفاع بعمق”.

وواصل: “لقد تمكن سانشو من التسجيل وأنا سعيد من أجله، خضنا مباراتين جيدتين، لدي مشاعر مختلطة لأنني لم يكن يجب أن أكون هنا إذا سارت الأمور كما أردنا، شعرت أننا خسرنا اليوم لأن فوزين كانا سيكونان أفضل”.

وفاز مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الماضي على فياريال بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا، وتأهل إلى دور الـ16.

وحول ما إذا كان القدوم المرتقب لـ رالف رانجنيك كان له تأثير على الفريق اليوم، أجاب كاريك: “ليس الأمر كذلك، لا”.

واستكمل: “لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء (لصالح تشيلسي)، من الواضح أنهم قدموا الكثير من اللعب وكان لديهم تسديدات، تصدى دي خيا لفرصتين محققتين، وهو ما كنت أعرفه نوعًا ما قبل المباراة أنه في بعض الأحيان كان عليه أن يقوم بواحد أو اثنين لنا”.

وأكد: “ولكن بخلاف ذلك، شعرت براحة تامة في المباراة، لا بد لي من قول ذلك، بالطبع نريد أن نكون أفضل من حيث امتلاك الكرة والاستحواذ، كان أداءً رائعًا في كل شيء”.

واختتم: “من الواضح أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل قليلًا في منطقة الخصم، ولكن لا يمكنني لوم اللاعبين ولو قليلًا اليوم”.

المصدر | بطولات