المصري يُعلن التقدم بـ3 شكاوى إلى كاف بعد الهزيمة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدرالية

أكد حسن عمار، رئيس بعثة فريق الكرة الأول بالمصري البورسعيدي في نيجيريا، أن إدارة النادي المصري بصدد إعداد 3 شكاوى رسمية لتقديمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأوضح عمار أن الشكوى الأولى تتمثل في المعاملة السيئة من جانب مسؤولي نادي ريفرز يونايتد تجاه بعثة المصري منذ وصولها إلى نيجيريا الخميس الماضي وحتى اليوم.

وأوضح عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات رسمية أن البعثة تعرضت لسلوك عدواني من مسئولي النادي النيجيري تجاه أعضاء البعثة المتواجدين بالمقصورة الرئيسية لاستاد أنيمبا.

طالع | رئيس كاف يُعلن موقف بطولة أمم إفريقيا حال تنظيم كأس العالم كل عامين

وأضاف أن الشكوى الثانية بسبب عدم تطبيق الاشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ومتحوراته الجديدة تجاه الحضور الجماهيري في مباراة اليوم، وهو الأمر الذي قد يتسبب في إصابة أي من أعضاء البعثة.

وتابع عمار أن إدارة النادي المصري ستتقدم أيضًا بشكوى رسمية ثالثة تجاه حكم المباراة محمد علي موسى والذي ينتمي إلى دولة النيجر، وذلك نتيجة لقراراته العكسية على مدار شوطي اللقاء تجاه الفريق البورسعيدي، والتي تسببت في إضفاء مزيد من العصبية على اللقاء.

وكان المصري قد نال خسارته في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية على يد ريفرز يونايتد النيجيري على ملعب أنيمبا بهدفين مقابل هدف.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: