ماركا: صدمة وكابوس.. ريال مدريد يُبخر أحلام بوجبا

وجه نادي ريال مدريد صدمة قوية لطموحات لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، وذلك قبل أشهر من الميركاتو الصيفي المقبل في عام 2022.

وكان بوجبا على رأس المطلوبين داخل ريال مدريد، خاصة أن عقده سينتهي في يونيو المقبل، وبالتالي، لن يكلف خزائن الملكي سوى راتبه مع رغبة اللاعب بالانتقال إلى قلعة “سانتياجو برنابيو”.

يحلم الفرنسي الدولي منذ سنوات بتلك الخطوة ولكن يبدو أنها قد تحولت إلى كابوس، لأن نادي ريال مدريد لم يعد يرغب في التعاقد مع بوجبا وأوقف اهتمامه بضم الفرنسي.

أنشيلوتي

ويرى ريال مدريد أن بوجبا ليس لاعبًا مناسبًا لخطط الفريق الإسباني تحت قيادة المدرب، كارلوس أنشيلوتي، لأنه لا يرى في اللاعب القدرة على تقديم أداء قوي في وسط الملعب ولكنه يقدر إمكانياته الفنية.

ولذلك يفكر ريال مدريد في تمديد عقد لوكا مودريتش، لعام آخر نظرًا لأهميته بالنسبة للمدرب الإيطالي بجانب كل من كاسيميرو وتوني كروس.

ويحاول مانشستر يونايتد في الجهة الأخرى أن يقنع بوجبا بالاستمرار والتوقيع على عقد جديد رغم الخلافات مع وكيله، مينو رايولا، الذي يرغب في ابتعاده عن قلعة “أولد ترافورد”.

ويمتلك ريال مدريد بعيدًا عن مودريتش، كاسيميرو وكروس كلاً من إدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي، وبالتالي، يشعر النادي الإسباني بالاستقرار في خط الوسط وعدم الحاجة إلى بوجبا.

المصدر | بطولات