إيهاب جلال: أرضية ملعب الشهداء جيدة.. وأسامة جلال يعاني من إصابة

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز على أهمية وصعوبة مباراة مانياما الكونغولي والمحدد لها الثالثة من عصر الأحد على استاد الشهداء في كينشاسا بذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح جلال في تصريحات للمركز الإعلامي أن الفريق الكونغولي قوي ويتميز بالخطورة والقوة في الأداء، بعدما تابعه في أكثر من مباراة، مشددا على أن بيراميدز هدفه في النهاية تحقيق نتيجة مميزة تجعله قريبا من حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات.

طالع | صور | تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مانياما وبيراميدز في الكونفدرالية

وأضاف أن حالة جميع اللاعبين جيدة للغاية باستثناء أسامة جلال الذي يعاني من مشكلة في الضامة على أمل لحاقه بالمباراة، مشيرا إلى أن القائمة محدودة مع غياب إسلام عيسى وعدم وجود الإضافات الجديدة، ولكن الركائز الأساسية موجودة وهو أمر مطمئن إلى حد كبير.

وأشار إلى أن أرضية ملعب الشهداء رغم أنها من النجيل الصناعي ولكنها جيدة للغاية حيث أنها نوعية من أفضل النجيل الصناعي، وتتطلب تعاملا خاصا بالكرة من جانب اللاعبين في التمريرات وغيرها، ولكنه مطمئن تماما من قدرة الفريق على العودة بأفضل نتيجة ممكنة، وأن الطقس متقلب بعض الشيء في الكونغو ولكن يأمل أن تكون الأجواء في أفضل حال خلال اللقاء الهام.

يُذكر أن بيراميدز يواجه مانياما الكونغولي في تمام الثالثة عصرًا مساء غد، الأحد في مباراة الذهاب من ملحق الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: