ميرور: رانجنيك سيضع كريستيانو رونالدو في اختبار تدريبي مع مانشستر يونايتد

يقال إن رالف رانجنيك يستعد لوضع كريستيانو رونالدو وزملائه في مانشستر يونايتد، في اختبار بمجرد أن يتولى مسؤولية الفريق ضعيف الأداء.

ومن المقرر أن يُحدث الألماني تغييرًا جذريًا في أسلوب اللعب في مانشستر يونايتد ونظام التدريب الخاص به بمجرد الكشف عنه كمدير فني مؤقت للنادي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، سيطلب رانجنيك من لاعبيه الضغط العالي وزيادة شدتهم على الكرة في تناقض صارخ مع التكتيكات التي يستخدمها أولي جونار سولشاير.

كان المدرب البالغ من العمر 63 عامًا أحد رواد فن استعادة الكرة بأسرع ما يمكن بعد فقدان الاستحواذ.

تحت قيادة سولشاير، كثيرًا ما كان مانشستر يونايتد يسقط بعمق في نصف ملعبه ونادرًا ما ضغط على دفاعات الخصم.

كان هذا جزئيًا بسبب دور رونالدو باعتباره الرقم 9، مع استمرار الشكوك حول قدرة اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا على الضغط باستمرار لمدة 90 دقيقة.

سيواجه النجم البرتغالي اختبارًا تحت قيادة رانجنيك لإثبات أنه على مستوى المهمة وسيتعين عليه فعليًا التكيف في ظل نظام تدريب جديد للتواجد في تشكيل الفريق.

اقرأ أيضًا.. كانافارو: رونالدو سيعيش لأجل مباراة إيطاليا.. ونثق في كيلليني وبونوتشي

ذكرت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية أن رانجنيك يخطط لتثبيت ساعة للعد التنازلي في مركز التدريب في مانشستر يونايتد والتي ستعمل على توقيت لاعبيه وتجبرهم على تحسين ضغطهم.

سيطلب رانجنيك استعادة الكرة بعد ثماني ثوان فقط من فقدانها بهدف خلق فرصة لتسجيل الأهداف بعد 10 ثوانٍ.

ويأمل أن يتولى مسؤولية التدريب الأسبوع المقبل في الوقت المناسب للمباراة مع آرسنال، لكنه لن يكون حاضراً في ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي يوم الأحد حيث ينتظر التأشيرة.

لم يمنع ذلك رانجنيك من تحليل أداء اللاعبين الذين سيعمل معهم قريبًا، بحسب ما أفاد التقرير.

يذكر أن رونالدو سجل ستة أهداف في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، ونجح البالغ من العمر 36 عامًا، في هز الشباك 10 مرات حتى الآن هذا الموسم مع مانشستر يونايتد.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: