عبد الله السعيد: مواجهة مانياما صعبة.. وبيراميدز يمتلك خبرات التأهل بالكونفدرالية

قال عبد الله السعيد قائد بيراميدز إن مواجهة مانياما بطل الكونغو في ذهاب دو الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستكون صعبة كونها أمام فريق متميز وقوي، ولكنهم جاهزون تمامًا لتلك المواجهة ولديه هدف واحد وهو مواصلة المشوار حتى النهاية.

طالع | صور | تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مانياما وبيراميدز في الكونفدرالية

وأشار السعيد في تصريحات للمركز الإعلامي ببيراميدز، أن مواجهتي مانياما هامتان كونهما مؤهلتين لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي مرحلة مهمة للغاية لا بد من الوصول إليها قبل فترة التوقف المقبلة، مشددًا على أنه لا بد من العودة بنتيجة جيدة تؤمن تأهل الفريق للدور المقبل.

وشدد السعيد على أن اللعب على ملعب نجيل صناعي وفي درجة حرارة عالية أمر اعتاد عليه اللاعبون والفريق يمتلك من النجوم أصحاب الخبرات ما يمكنهم من التعامل مع الوضع بالصورة المطلوبة لأن الأهم حاليا هو العودة بنتيجة جيدة، قبل مواجهة الإياب في القاهرة.

وأكد أن بيراميدز هدفه في جميع البطولات التي يشارك فيها هو الفوز بها والمنافسة حتى النهاية وهو هدف النادي وسعي جميع المنظومة لتحقيق أول البطولات.

يُذكر أن بيراميدز يواجه مانياما الكونغولي في تمام الثالثة عصرًا مساء غد، الأحد في مباراة الذهاب من ملحق الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: