المدرب العام لبيراميدز: رمضان صبحى يكثف من تدريباته من أجل العودة إلى التألق

تصريحات المدرب العام لبيراميدز:

حمد ابراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز يؤكد أن الفريق يستطيع أن يحصد بطولة الدوري هذا العام ولديه القدرة على منافسة الأهلي والزمالك على جميع البطولات.

وعبر احد البرامج التليفزيونية صرح ابراهيم بان الفريق يقوم حاليا بالاستعداد الجيد خلال فترة التوقف، ولفت ان الفريق قد خاض عدد من المباريات الودية حيث تقابل مع فريقى غزل المحلة والبنك الأهلي.

وأشار المدرب العام لفريق بيراميدز ان الفريق يسعى خلال التدريبات إلى الوصول إلى أفضل جودة قبل مواجهة فريق المصري البورسعيدى الأربعاء الموافق 19 نوفمبر الجارى، ثم يتقابل مع فريق إيسترن كومبانى (الشرقية للدخان سابقا) يوم السبت 22 نوفمبر.

بوابة عاجل المصرية صبحي
اخر اخبار رمضان صبحي

اخر اخبار رمضان صبحى:

وحول عدم استدعاء اللاعب رمضان صبحى لصفوف المنتخب المصري قبيل خوض لقائى أنجولا والجابون، صرح المدرب العام للفريق حمد ابراهيم أن رمضان صبحى يخوض تدريبات مكثفة قوية خلال تمرينات الفريق من أجل العودة بقوة إلى التألق من جديد حتى يستطيع استعادة مكانته داخل المنتخب القومى.

بوابة عاجل المصرية صبحى 1
رمضان صبحى

وفي رسالة غامضة لرمضان صبحى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ناشرا صورة له ومعلقا “أنا أراك” ليتفاعل معها عدد كبير من متابعين مواقع السوشيال ميديا.

حول احتراف رمضان صبحى:

صرح حمد ابراهيم مدرب فريق بيراميدز ان احتراف رمضان صبحي في الدوري التركي، أن كل ذلك في يد المدير الفني وادارة النادي وأن هذا الكلام حاليا سابق لأوانه.

وفي ذات السياق تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز يوم 18 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي فريق المقاولون، في حين يلتقي الزمالك مع فريق الإسماعيلي.

المصدر: كورة في العارضة

إقرأ أيضا:

كورة في العارضة | مدرب بيراميدز: “رد فعل رمضان صبحى على اسبتعاده من المنتخب كان قويا

الأهلي نيوز | رد فعل رمضان صبحي بعد استبعاده من المنتخب.. وشوبير يعلن تشكيل كيروش أمام أنجولا

صدى البلد | رد فعل رمضان صبحي بعد استبعاده من منتخب مصر.. مدرب بيراميدز يوضح

الجمهورية اون لاين | بيراميدز يكشف رد فعل رمضان صبحى بعد استبعاده من المنتخب

مصراوي | بيراميدز: استبعاد رمضان من المنتخب كان “مفاجأة”.. والعروض يحسمها المدرب والإدارة

بلدنا اليوم | المدرب العام لبيراميدز: تفاجئنا من إستبعاد رمضان صبحي

صدى البلد | أنا أراك.. رمضان صبحي يوجه رسالة غامضة عبر انستجرام