ترند اليوم | بعد جدل واسع .. وقف فيلم eternals قبل طرحه بدور السينما المصرية

منذ ساعات قليلة تسبب فيلم Eternals في جدل الواسع بعد أن تقرر منع عرضه في دور السينما المصرية، الفيلم بطولة أنجلينا جولي وسلمي حايك.

وذكر موقع FilFan.com المتخصص في الأخبار الفنية والسينمائية ونجوم الفن، ان مصدرا بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية انه تقرر وقف عرض فيلم Eternals بشكل مؤقت في دور العرض بمصر بعد الجدل الذى أثير حوله.

الجدير بالذكر أن هذا القرار جاء بعد ما رفضت دور العرض السينمائي في العديد من الدول العربية عرضه، مثل دول السعودية والكويت وقطر لأسبابة عدة، من ضمنها ان الفيلم يتضمن مشاهد جنسية صريحة وعلاقة مثلية بين بطلي الفيلم جيما تشان وريتشارد مادن، وهو امر اعتبرته تلك الدول لا يتناسب مع العادات والتقاليد العربية.

وقد طالبت عدة دول خليجية بحذف بعض المشاهد حتى يمكن عرض الفيلم في دور السينما لديهم ولكن قوبل الطلب بالرفض من قبل استوديوهات والت ديزني وهى المسئولة عن توزيع الفيلم حسبما هو مذكور على موقع The Hollywood Reporter.

وفي رد من النجمة انجلينا جولى على قرار الدول العربية بمنع عرض فيلم Eternals، وصفت جولى القرار بالجاهل مؤكدة بأنها فخورة بقرار شركة مارفل برفض حذف بعض المشاهد من الفيلم.

وتدور أحداث فيلم Eternals حول مجموعة من الخارقون يتم ارسالهم الى الأرض لحماية البشرية من أعداء فضائيين.

إقرأ أيضا:

اليوم السابع | بيان لسينما أي ماكس يعلن منع عرض فيلم Eternals في دور العرض المصرية

صدى البلد | قبل ساعات من طرحه.. منع عرض ETERNALS في السينمات المصرية

في الفن | وقف عرض فيلم Eternals قبل طرحه بدور السينما المصرية

شبابيك | هل يعرض فيلم Eternals في مصر؟ الرقابة تتخذ قرارها

أخبار الان | سينما في مصر تعلن عدم عرض فيلم Eternals.. لماذا؟