عدلي القيعي ينصح موسيماني ويوجه رسالة لـ خالد الغندور بشأن أزمة كهربا

تحدث عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، ومقدم البرامج الرياضية بقناة ناديه، عن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، كما رد على مقدم الإعلامي بقناة الزمالك خالد الغندور.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية الأهلي: “موضوع كهربا تضخم وأخذ أكثر مما يستحق، وذلك لأن بعض الأهلاوية يروجون للأمر من منابرهم الإعلامية”.

وأضاف: “لا يعقل أن يقول محمد فاروق لاعب الأهلي السابق في برنامجه إن أيام كهربا معدودة في الأهلي، هذا الكلام لا يصدر من أبناء القلعة الحمراء”.

وأردف: “سنتعامل مع الأمر على أساس احتمالين، إذا كان كهربا قال ما دار بينه وبين موسيماني للصحفي أو لم يقله، فاللاعب قال إنه لم يقل شيئًا، وحتى إن كان قال فهو لم يُفشي سرًا من أسرار الفريق”.

وتابع: “وارد أن يكون اللاعب تحدث مع صديقه الذي يسأله لماذا لا تشارك فرد اللاعب وقال موسيماني وعدني بالمشاركة، والأمر لا يوجد به أي إفشاء للأسرار، وأتمنى أن لا يتم استدراج موسيماني للكلام في المؤتمرات الصحفية فيما لا يخص المباراة”.

واستكمل: “أما عن تصريحات خالد الغندور بأن موسيماني ضم الصفقات الجديدة تاو وميكيسوني وسيدفع بهم في المباريات تحت أي ظرف لأن زوجته وكيلة اللاعبين، فمن المفترض أن الكابتن خالد عندما يخرج في منبر إعلامي يتحدث عن ناديه ويبرز نقاط قوته، لكن كابتن خالد الغندور يعيش في حالة (اشمعنى الأهلي) ولم يخرج منها، وثانيًا ما دخلك بالأمر!”.

وأتم: “لو أردنا أن نصطاد في الماء العكر لتحدثنا عن عمولات وصفقات الزمالك، عليك التركيز في المشاكل التي لديك يا خالد، ولا تحاول خلق أزمة في الأهلي ليست موجودة من الأساس”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: