مدرب جالاكسي: 3 أندية أخشى مواجهتها في دوري أبطال إفريقيا.. ونفخر بـ موسيماني

كشف الجنوب إفريقي مورينا راموريبولي المدير الفريق لفريق جلاكسي البوتسواني عن الأندية التي يخشي مواجهتها ضمن منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق جلاكسي قد تأهل لدور الـ16 بالبطولة القارية على أن يتم تقسيمها إلى 4 مجموعات خلال القرعة المقررة خلال ديسمبر المقبل.

وقال راموريبولي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “فريقي تأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا إنجاز كبير، نجحنا في ذلك للمرة الأولى في تاريخنا رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة البوتسوانية”.

وأضاف: “نحن حاليًا ضمن أفضل 16 فريقًا في إفريقيا، وسقف طموحاتنا ارتفع للغاية، ونتمنى تحقيق نتائج جيدة، ومحاولة العبور للمرحلة التالية من البطولة، لا بد من وضع أهداف أمامنا”.

وتابع: “تواجدي هنا مع فريق جلاكسي، وما يحققه بيتسو موسيماني مع الأهلي، سواء بالتتويج بدوري الأبطال أو برونزية المونديال، يعد نجاحًا للمدربين الجنوب إفريقيين وفخر كبير لنا”.

وبسؤاله عن الأندية التي يخشى مواجهتها في دور المجموعات، أجاب: “لا أتمنى مقابلة الفرق العريقة بدور المجموعات، مثل الأهلي والزمالك وصن داونز، فريقي مصنف رابعًا ومن المنتظر تواجده في مجموعة تضم أحد عظماء القارة”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: