صرخة سولشاير.. تقارير تكشف كواليس غرفة مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تفاصيل ما دار في غرفة ملابس مانشستر يونايتد بعد هزيمة الأمس المذلة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد، حيث خسر مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد.

وتسببت تلك الهزيمة في إثارة حالة من الغضب الشديد في أروقة مانشستر يونايتد، حيث تتردد أنباء حول إمكانية الإطاحة بالمدرب أولي جونار سولشاير من منصبه.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن سولشاير اجتمع مع لاعبي مانشستر يونايتد في أعقاب الهزيمة المذلة أمام ليفربول مساء أمس الأحد.

وأوضحت أن ذلك الاجتماع قد دام لمدة ساعتين، حيث دعا المدرب النرويجي اللاعبين إلى القتال من أجل التغلب على ما حدث أمام الريدز.

من جانبها، ذكرت “ديلي ميل” الإنجليزية أن سولشاير حذر لاعبيه من الاستعداد لأسبوع من الضغط الخارجي الشديد، حيث أصدر صرخة من القلب للاعبي مانشستر يونايتد بعد الخسارة المحرجة أمام ليفربول.

وأشارت إلى أن سولشاير كان مذهولًا تمامًا مثل أي شخص آخر في الأولد ترافورد بعد خسارة الأمس، ولكنه حث اللاعبين على القتال من أجل التغلب على آثار أحد الأيام الأكثر ظلمة في تاريخ النادي.

كشفت مصادر مطلعة أن سولشاير حذر لاعبيه من الاستعداد لأيام من الانتقادات الكبيرة بعد الهزيمة، ولكنه أكد أن الطريقة الوحيدة للتغلب على ذلك تتمثل في التماسك سويًا والقتال معًا.

المصدر | بطولات