كيروش عن مباراة ليبيا: أترك الحسابات للمهندسين والعلماء.. وأشعر بالفخر لتدريب مصر

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن استعدادته لمباراتي ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر، والمقرر إقامتها يوم 8 و11 من شهر أكتوبر الحالي.

وقال كيروش خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “وفقا للواقع منتخب ليبيا قوي بدليل تصدره للمجموعة، كان لدينا خمس أيام فقط للعمل استعدادا لهذه المواجهة المهمة، لكننا درسناه جيدا ونعرف نقاط قوته وضعفه”.

وأضاف: “الحسابات نتركها للمهندسين والعلماء، لكن في كرة القدم لا تعترف سوى بالاجتهاد والعمل الجاد لذلك نحن نعمل يوميا من أجل التحسن دائماً”.

وتابع: “في أول مؤتمر صحفي لي هنا قمت بارتداء قميص المنتخب المصري، كنت أشعر بفخر كبير، أي شيء متعلق بمصر سواء داخل أو خارج الملعب يجعلني سعيدا”.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

بينما يتصدر المنتخب الليبيي ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط، من فوزين متتالين، علي الجابون بهدفين لهدف، وعلي أنجولا بهدف دون رد.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: