وكيله: عمرو السولية لديه هيبة في الملعب.. وسبب وحيد وراء تأخر التجديد مع الأهلي

كشف حازم الحديدي، مدير أعمال عمرو السولية، نجم خط وسط الأهلي، عن تمديد اللاعب عقده مع الأحمر، منذ فترة، وذلك قبل أن يُعلن مسؤولو الأحمر رسميًا عن الأمر يوم.

ومدد عمرو السولية، اليوم الإثنين، عقده مع الأهلي لموسمين قادمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده 3 سنوات.

وأضاف حازم الحديدي خلال مداخلة ببرنامج “جمهور التالتة”، عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “عمرو السولية بالنسبة لي نجم كبير، لأن الثبات على المستوى يُعطي اللاعب النجومية، رغم كل الضغط الذي تعرضنا له الفترات السابقة كنت إقول إن اللاعب سيستمر مع الأهلي”.

وتابع: “السولية لديه إمكانيات ووضع وهيبة في الملعب، وأوقات كثيرة عندما كان الأهلي ليس في كامل حالته كان عمرو السولية غائبًا”.

وأضاف: “منذ أسبوعين وعمرو السولية موقع على التجديد للأهلي، والنادي دائمًا يكون حريصًا أن يُعلن في توقيتات معينة، ومن الوارد أن يعلن عن أمور أخرى انتهت بالفعل منذ فترة”.

وواصل: “للأهلي نجوم لا غنى عنهم ومن ضمنهم عمرو السولية، عدم تجديد اللاعب للفريق في الفترة الماضية كان بسبب ضغط البطولات والمباريات، ولكن اللاعب لم يضع أي شروط خلال تجديد تعاقده، الأمور كانت سهلة وميسرة ولم تأخذ وقتًا كبيرًا”.

واختتم: “كانت هناك عروض من الإمارات لـ عمرو السولية، ولم تكن هناك عروض أخرى جدية للاعب”.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: