مدرب ليبيا السابق: هؤلاء أهم 4 لاعبين في منتخب مصر.. واستبعاد أفشة سلاح ذو حدين

تحدث أكرم الهمالي المدرب المساعد السابق لمنتخب ليبيا، عن المباراة المرتقبة أمام مصر، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر، والمقرر إقامتها يومي 8 و11 من شهر أكتوبر الحالي.

وقال الهمالي خلال تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: “المنتخب المصري يعيش في تخبط بالفترة الماضية، والجمهور غير راض عن الأداء والنتيجة، وقاموا بتغيير المدرب”.

وأضاف: “كيروش متميز في الخطط الدفاعية وفي المقابل يوجد محمد صلاح الذي يمر بمرحلة إيجابية وهذا يصب في مصلحة المنتخب المصري”.

وتابع: “المنتخب الليبي متصدر المجموعة وعاد لمستواه بقوة في الفترة الأخيرة، ومصر لا يوجد لديها حلول سوى الفوز”.

وبسؤاله عن أهم اللاعبين في منتخب مصر، أوضح: “محمد صلاح ومحمد النني وعودة عبد الله السعيد وأحمد فتحي عنصري الخبرة، أما خروج محمد مجدي أفشة وبعض اللاعبين الآخرين، سيكون سلاح ذو حدين”.

وأتم: “محمد صلاح ومصطفى محمد يمران بفترة جيدة وهذا كان إيجابيًا على المستوى الهجومي، والجانب السلبي استبعاد أفشة ومحمد شريف، لن تكون مباراة سهلة للمنتخب المصري، والملعب هو الفيصل في النهاية”.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

بينما يتصدر المنتخب الليبي ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط، من فوزين متتالين، على الجابون بهدفين لهدف، وعلي أنجولا بهدف دون رد.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: