وليد صلاح الدين يختار تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا.. مُفاضلة بين الونش وأيمن أشرف

علق وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، على اختيارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة الفراعنة لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم، كما اختار التشكيل المناسب من وجهة نظره لخوض المواجهة.

منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيا، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال وليد صلاح خلال تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: “استبعاد أفشة وشريف؟، الاختيارات حق أصيل للمدير الفني، أظن أنه لم يتم استبعادهم نهائيًا، ولكن كان من الوارد ألا يبدأ بهما بشكل أساسي ويكونان على دكة البدلاء، عمومًا كلنا سنقف خلف المدرب ونتمنى له التوفيق”.

وأضاف: “وجود محمد مجدي أفشة هام جدًا في المباراة الثانية أمام ليبيا، سنحتاج أن نتحكم في الكرة واستحواذ عالي، ومحمد شريف يكون تبديلًا هامًا”.

وأردف: “عودة أحمد فتحي للمنتخب؟، هو لاعب كبير وخبرة، مركز الظهير الأيمن لا يوجد به لاعب قادر أن يضع بصمة ويقول إن هذا مركزي، مثلما حدث مع حسن شحاتة عندما كان يشارك فتحي، وهذا المركز لا يوجد به من يلعب بشكل منتظم، فرصة لأحمد فتحي وأتمنى أن يشارك في كأس العالم”.

وأكمل: “التشكيل المناسب لمنتخب مصر أمام ليبيا، محمد الشناوي، أكرم توفيق، أحمد حجازي و(الونش أو أيمن أشرف)، وأحمد فتوح، طارق حامد، وعمرو السولية، محمد صلاح، رمضان صبحي، مركز صانع الألعاب ما بين عبد الله السعيد أو إبراهيم عادل، وفي الهجوم مصطفى محمد”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: