المصري يعلن عن ملعبه في الدوري والكونفدرالية ويؤكد: عاقبنا أحمد رفعت لسببين!

تحدث محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري، عن أزمة لاعب الفريق أحمد رفعت، كما كشف عن الملعب الذي يستضيف مبارياته في الدوري وبطولة الكونفدرالية.

ونشبت أزمة بين النادي وأحمد رفعت بسبب تلقي الأخير عرضًا من فيوتشر، ورغبته في الرحيل لأن المقابل المادي أكبر مما يحصل عليه في الفريق البورسعيدي. طالع التفاصيل.

وقال الخولي خلال تصريحات عبر برنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار”: “نتعامل في ملف أحمد رفعت باحترافية شديدة جدًا، ولن نسمح لأي أحد مهما كان اسمه أن يأتي على النظام الذي نسير عليه من أول يوم لنا”.

وتابع: “طبقنا عقوبات وصلت لـ25% من عقد أحمد رفعت بسبب غيابه عن التدريبات، وخصمنا 200 ألف جنيه بسبب ظهوره على أحد البرامج التلفزيونية بدون إذن”.

وأضاف: “الكرة حاليًا في ملعب رفعت وليس النادي المصري، أحمد لعب في الزمالك والاتحاد السكندري ولم يقدم شيئًا، ولكن النادي المصري يزيد من اسم أي لاعب، والموسم الذي قضاه في المصري كان فارقًا في حياته، وقلت له هذا الأسلوب لن ينفع مع المصري، وهو الخاسر الوحيد”.

وأتم: “الموافقات الأمنية التي حصلنا عليها ستجعلنا نلعب في الدوري على استاد برج العرب، ومباريات الكونفدرالية ستقام على استاد الإسكندرية”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: