رودري يوضح سر تألقه أمام ليفربول وتصديه المذهل لفرصة فابينيو

علّق رودري لاعب فريق مانشستر سيتي على تعادلهم في مباراة أمس الأول أمام فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وإنقاذه لفرصة فابينيو بطريقة لا تُصدق.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وكاد فابينيو أن يسجل الهدف الثالث لـ ليفربول حيث تواجد في منطقة الست ياردات، وسدد الكرة ولكن رودري ظهر من العدم وانزلق لإبعاد الكرة محافظًا على نقطة مانشستر سيتي.

إنقاذ رودري الرائع أمام مانشستر سيتي

وقال رودري في تصريحات نشرتها شبكة “manchestereveningnews” الإنجليزية: “الأمر يتعلق بعقلية وشخصية هذا الفريق، نحن لا نستسلم ونحن الأبطال، لذلك علينا أن نواجه كل موقف”.

وأضاف: “يمكن النظر إلى طريقتنا عندما كنا متأخرين 1-0 ثم 2-1، لكننا عدلنا بالشخصية وقاتلنا ولم نسقط أبدًا، وحققنا تلك النقطة، نحن سعداء ولكن أعتقد أننا كنا نستحق الفوز”.

وواصل: “لا يزال لدينا فتيان صغار على أرض الملعب وأعتقد أن لديهم فريقًا ذا خبرة كبيرة، نفس اللاعبين تقريبًا كل عام وليس من السهل العودة بهذه الطريقة، إنهم تكتيكيون للغاية، إنهم يدافعون جيدًا وأعتقد أن هذه اللحظات تمنحنا الشعور بأنه يمكننا الفوز والقتال مرة أخرى”.

وأردف: “لقد كان أسبوعا لا يصدق مع ثلاث مباريات صعبة، لم يكن الأمر سهلًا وجميعهم كانوا خارج أرضنا، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز في جميع تلك المباريات بكل صراحة”.

وفاز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف نظيف في ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي، قبل خسارته أمام باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، ثم التعادل مع ليفربول في الدوري.

واستكمل: “لكن كرة القدم على هذا النحو، وهذه الفرق الكبيرة لديها لاعبون جيدون للغاية يمكنهم إحداث الفارق، في بعض الأحيان لا يزال يتعين علينا التقدم للأمام، على الصعيدين الهجومي والدفاعي، لإحداث الفارق، أعتقد أنه يتعين علينا العمل على ذلك”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: