التجربة الأولى.. كيروش يستكشف مصر أمام ليبيريا

يظهر المنتخب المصري لأول مرة تحت قيادة مدربه الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش، في مواجهة ودية أمام منتخب ليبيريا على استاد برج العرب في الإسكندرية.

الاتحاد المصري لكرة القدم أقال عن طريق اللجنة المؤقتة لإدارة المدرب حسام البدري بعد التعادل مع الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية في مرحلة المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وفي مفاجأة غير متوقعة، تم الإعلان عن كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخبات البرتغال وكولومبيا إيران والسعودية والإمارات وجنوب إفريقيا.

كيروش عمل مدرباً مساعداً للسير أليكس فيرجسون أسطورة تدريب مانشستر يونايتد وصاحب الفضل في أكثر من نصف تاريخ النادي الإنجليزي منذ تدشينه.

كيروش أعلن أنه جاء إلى مصر من أجل كتابة تاريخ جديد بالتأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه مع منتخبات مختلفة، وفقاً لما قاله أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تعاقدت معه.

المدرب البرتغالي لن يتمكن من التعرف على نجوم مصر المحترفون بالخارج، وسيلعب بمنتخب مكون من المحليين أمام ليبيريا من أجل استكشاف كرة القدم المصرية ومنتخبها للمرة الأولى.

مصر تعاني في تصفيات كأس العالم بسبب تعادل واحد في أول مباراتين مع الجابون، حيث باتت بحاجة للفوز على ليبيا في الجولة المقبلة للعودة إلى الصدارة قبل مباريات الدور الثاني في المجموعة.

ويأمل كيروش في أن تكون ودية ليبيريا استعداداً قوياً لمواجهتي ليبيا الحاسمتين حتى يستمر حلمه في الصعود إلى المونديال من جديد.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة ودية

التاريخ: 30-9-2021

التوقيت: 9:00 مساءً

القناة الناقلة: اون تايم سبورتس 1

المكان: استاد برج العرب

—————————–

المصدر | مصراوي

%d مدونون معجبون بهذه: