فيديو | شاهد أهداف الميلان وأتلتيكو مدريد

أبدى المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي إي سي ميلان، عن آسفه لهزيمة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ميلان خسارة قاتلة بهدفين مقابل هدف أمام أتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب “سان سيرو”، بالجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

شاهد أهداف مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد

وقال بيولي عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ”Sport Mediaset” الإيطالية عقب نهاية المباراة: “لا أعتقد أن هذه هي أفضل أمسيات لهذا الحكم.. لقد تمت مُعاقبتنا”.

وأضاف: “لقد كنا قريبين من تحقيق نتيجة إيجابية حقًا، وما حدث أمر مُخيب للآمال، لقد كان بإمكاننا تحقيق النصر، ولكن كنا نفتقر إلى شيء صغير”.

وتابع: “لقد “لعبنا بشكل جيد للغاية مع 11 ضد 11، بالإيقاع والجودة والقوة، يجب أن يجعلنا ذلك ندرك أننا فريق قادر على المنافسة”.

وواصل: “يجب أن ندرك أيضًا أن المستوى مرتفع جدًا، ونحتاج إلى التركيز طوال المباراة، والدقائق الأخيرة كانت وقتًا عصيبًا حقًا علينا، نحن الآن سنبدأ في التفكير في أتالانتا، هذه المباراة أخذت الكثير منا جسديًا وعقليًا”.

وأكمل في تصريحات من خلال شبكة “beIN” الرياضية القطرية: “عندما لا نفوز فهذا يعني أن الخصم لعب بشكل أفضل، لكن نحن اليوم كنا جيدين، لقد لعبنا لمدة 60 دقيقة بـ10 لاعبين، وهذا الأمر جعلنا نرتكب العديد من الأخطاء وخسرنا في النهاية، للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز، هدفنا كان إسعاد الجماهير في سان سيرو”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “من الصعب قول إننا سنبقى في دوري أبطال أوروبا، لكن هناك 4 مباريات متبقية ونحن نتحسّن، وبعد الأداء الذي ظهرنا به أصبحنا مطالبين بتحقيق شيء ما أكثر”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: