فيديو | شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف

يرى الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة أمام شيريف تيراسبول المولدوفي في دوري أبطال أوروبا.

وحقق شيريف مفاجأة مدوية، بإسقاط ريال مدريد، حيث انتصر على الملكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعات لدوري الأبطال.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف

وقال بوتراجينيو في تصريحات عبر فضائية “Movistar+” الإسبانية: “في هذه المسابقة التفاصيل مهمة، لقد واجهنا فريق جيد، نحن سجلنا هدفًا واحدًا لكنهم كانوا أكثر فاعلية، والفريق اليوم لم يستحق الخسارة”.

وأضاف: “المباراة سارت كما كنا نظن، لقد تراجعوا إلى الخلف وكانوا ينتظرون الرد، يوفيتش كان يمكن أن يجعل النتيجة 2-1 لنا، ثم تلقت شباكنا هدفًا، وهذا أمر يُمكن أن يحدث”.

وواصل: “نحن لعبنا مباراتنا الأولى في سانتياجو برنابيو بعد عام ونصف، لدينا 3 نقاط، وشيريف لديه 6 نقاط، ونحن نهنئهم، ومبارياتنا أمام شاختار ستكون حاسمة”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “الهدف الثاني جاء بعد عملًا جماعيًا للفريق من خارج المنطقة، والأول جاء بعد عرضية رائعة، بالكاد كان لديهم بعض الفرص، لم يخلقوا الكثير، ونحن كفريق بذلنا مجهودًا كبيرًا مع تضحيات كبيرة، ولكن هذه هي كرة القدم”.

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: