إيهاب جلال: حققنا فوزًا هامًا أمام سموحة.. وأغلقنا ملف رحيل عبد الله السعيد ودونجا

قال إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه سعيد بالفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف والعبور لدور الثمانية من كأس مصر، موضحًا أن البداية جيدة للغاية خاصة وأنها أول مباراة مع الفريق وبعد فترة إعداد قصيرة.

فاز بيراميدز على سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث سينتظر الفائز من الأهلي وإنبي، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا السبت.

شدد إيهاب جلال في تصريحات صحفية عقب المباراة على أن بيراميدز فريق قوي للغاية ويمتلك إمكانيات مميزة وكان حريصًا على تولي المهمة، وفي المرحلة المقبلة ستكون هناك فترة إعداد إضافية مع توقف النشاط بسبب تجمع المنتخب، وسيغيب عن فترة الإعداد اللاعبون الدوليون، وسيعمل على تجهيز اللاعبين بالصورة المثالية للمرحلة المقبلة المهمة للغاية.

شدد على أن الفريق يعمل بكل قوة من أجل تحضير مثالي استعدادا لاستكمال الكأس وبدء مشوار الكونفدرالية والدوري الممتاز والفريق يحاول أن يبدأ المشوار بأفضل صورة ممكنة من الناحية الفنية والبدنية لبدء مسيرة مثالية وتحقيق طموحات النادي وحصد الألقاب والبطولات.

وعن رحيل الثنائي عبد الله السعيد ودونجا إلى الزمالك، قال: “ملف عبد الله السعيد ودونجا اغلق تماما وهما يلعبان في نادي كبير ونحتاجهم في الموسم الجديد للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية”.

المصدر | بطولات (https://www.btolat.com/news/256922?urlfrom=rssnews)

%d مدونون معجبون بهذه: