ياسمين صبري تثير الجدل بصور جديدة من حفل عيد ميلادها.. شاهد

 

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأنستجرام، بصورا لها خلال الاحتفال بعيد ميلادها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

زوجة تطلب الخلع بسبب ياسمين صبري والفنانة تعلق - فكر وفن - شرق وغرب - البيان

ياسمين صبري  أتمت امس عامها الـ 33، وتعد من أشهر نجمات الوسط العربي و التي يحرص العديد من الأشخاص على متابعيها دائما سواء لأعمالها الفنية أو لإزيائها التي تلفت بها الأنظار.

لفتت ياسمين صبري الأنظار في الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان طويل و ذا أكمام طويلة و اتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الستان الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

هدية غير متوقعة" من أبو هشيمة إلى ياسمين صبري تثير ضجة على مواقع التواصل -  Alghad

وقد حمل فستان ياسمين صبري في حفل عيد ميلادها توقيع دار الأزياء العالمية Dolce and Gabbana فيما بلغ سعره 2125 يورو بينما بعد الخصم وصل إلي 1487 يورو أي ما يقرب من 29 ألف جنيه مصري.

تزينت ياسمين صبري بمجوهرات فاخرة متناسقة مع إطلالتها، فيما أعتمدت على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة و الغير مبالغ فيها.

تعتمد ياسمين صبري دائما على إقتناء الملابس و الحقائب و الأحذية و الإكسسوارات أيضا من الماركات و دور الأزياء العالمية و هو ما يميزه عن غيرها من المشاهير و النجمات.

 ياسمين صبري

بالفيديو.. ياسمين صبري تمارس تمرينات قاسية من داخل الجيم

 

 

لفتت ياسمين صبري الأنظار بحقيبة متوسطة الحجم باللون البرتقالي من ماركة   Hermes، وقد بلغ سعر الحقيبة 19995 دولار أمريكي بعد الخصم.

في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين صبري

أرتدت  فستان قصير من Louis Vuitton، بلغ سعر التصميم 11,100 ريال سعودي أي ما يقرب من 50 ألف جنيه.

في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين صبري

ظهرت في إحدي جلسات التصوير بجاكيت أنيق باللون البيج من دار الأزياء العالمية Balmain وقد بلغ سعرها 4895 دولارًا أمريكيًا، وانتعلت حذاء أنيق باللون الأسود  وذا كعب عال بـ 3020 ريالا سعوديا.

في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين صبري

أكملت ياسمين صبري إطلالتها بساعة يد باللون الأحمر من دار الأزياء العالمية Cartier، فهي ساعة أوتوماتيكية 35 ملم  مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، ومرصعة بـ 48 ماسة مقطوعة بريانت، وقد بلغ سعرها 24900 دولار أمريكي.

في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين صبري

 ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1987 وشاركت في عدد كبير من الأعمال في السينما والتليفزيون ومنها مسلسل طريقي ومسلسل حكايتي وفيلم جحيم في الهند وفيلم الديزل وغيرها من الأعمال.

في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين صبري

وتعتبر من أهم الفنانات على الساحة الفنية في الوقت الحالي وقد لاحقتها الكثير من الاتهامات بتقليد جورجينا وهي صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجدل لـ ياسمين صبري

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

%d مدونون معجبون بهذه: