التحديث إلى ويندوز 11 مجانا .. إقرأ التفاصيل

المصدر | مقال مترجم

كشفت شركة مايكروسوفت رسميا فى مؤتمرها الافتراضى الاخير عن النسخة الجديدة من ويندوز والتى تحمل الرقم 11، وأكدت التزامها بالترقية إلى الاصدار الجديد من ويندوز 11 سيكون مجانيا، وستكون عملية الترقية من النسخة 10 إلى النسخة 11، بنفس طريقة الترقية من النسخ 7، 8 الى النسخة 10، وستكون النسخة الجديدة من ويندوز متاحة مجانا لمستخدمى ويندوز 10.

مواصفات الجهاز

يتطلب نظام ويندوز الجديد جهاز كمبيوتر يلبى الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل ويندوز، مثل معالج 64 بت، وذاكرة بسعة 4 جيجا على الاقل، ووحدة تخزين (هارد ديسك) بسعة 64 جيجا بايت على الاقل، وسيتم توفير التحديث (Windows Update) الى (Windows 11) ويندوز 11 بنفس الطريقة التى تم بها توفير تحديثات ويندوز 10 سابقا.

وسيتضمن ويندوز 11 (Windows 11) واجهة مستخدم جديدة، تشبه إلى حد كبير واجهة أجهزة أبل، مع إصلاح تجديد شامل لقائمة إبدأ، وتحسينات فى الأداء، وتحديثات لتعدد المهام، والجديد هو قدرة النسخة الجديدة من ويندوز على تثبيت تطبيقات Android من خلال تطبيق أمازون (Amazon’s Appsotre).

وكما توقعها فإن مايكروسوفت لن تفرض رسوم على التحديث إلى ويندوز 11 (Windows 11)، خاصة وأن الشركة تجنى معظم إيراداتها من خلال التراخيص التجارية وتراخيص OEm، ولذلك، فمن الجيد للعملاء الذين يستخدمون نظام ويندوز 10 (Windows 10) أن الإصدار التالى من ويندوز 11 (Windows 11) سيكون متاحا مجانا.

وعلى الرغم من أن شركة مايكروسوفت (Microsoft) لم تكشف عن موعد طرح إصدارها الجديد، إلا أن الشركة تقول “ويندوز 11 (Windows 11) سيكون متاحا خلال الترقية المجانية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والجديدة، المؤهلة للعمل على هذه المنصة الجديدة، والتى تعمل بنظام ويندوز 10 (Windows 10) خلال موسم العطلات القادم.

Microsoft Windows 11 event in 7 minutes: Android Apps,

New Start Menu, Free Upgrade

عرض اطلاق النسخة الجديدة من ويندوز فى 7 دقائق، تطبيقات اندرويد،

قائمة إبدأ جديدة، تحديث مجانى